الرياضة اليوم: فريق ملاكمة الفجيرة يشارك في بطولة أوزبكستان الدولية

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل الرياضة اليوم: فريق ملاكمة الفجيرة يشارك في بطولة أوزبكستان الدولية

الفجيرة: «الخليج»

يدشن فريق الملاكمة بنادي الفجيرة للفنون القتالية مشاركاته الدولية للموسم الجديد يوم غد الاثنين في بطولة أوزبكستان الدولية للملاكمة والتي تستمر منافساتها حتى السابع من أكتوبر الجاري، وتضم البعثة التي يرأسها المدرب عادل العشري أربعة لاعبين هم سعود عبد الواحد وخالد عبد الله جمعه ونواف علي خميس وعبد الله الظهوري بالإضافة إلى المعالج الطبي سعيد فتح الله.
وأكد أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس نادي الفجيرة للفنون القتالية أن الهدف من المشاركة تحقيق المزيد من الاحتكاك ونيل الخبرة من خلال التواجد في إحدى البطولات الكبرى على المستوى الإقليمي وذلك استكمالا لخطة الفجيرة للفنون القتالية بالعمل على الوصول برياضيي النادي إلى المحافل العالمية وفقا لرؤية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والرئيس الفخري للنادي.
من جانبه أعلن نادر أبوشاويش المدير الفني أن النادي يتطلع إلى مزيد من المشاركات القوية في جميع الرياضات التي يحتويها النادي لاسيما منشط الملاكمة لمساعدة الجهاز الفني على الوقوف على جاهزية لاعبيه لاستحقاقات الموسم الجديد.
بدوره قدم المدرب عادل العشري الشكر إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للدعم اللامحدود والرعاية الكريمة والتي ساهمت في العديد من الإنجازات التي حققها لاعبو النادي.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق