أخبار الامارات اليوم: أخبار شرطية

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار الامارات اليوم: أخبار شرطية

معرض لمنتجات النزلاء

افتتح العميد علي الشمالي مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية في شرطة دبي، معرض منتجات النزلاء في الفيستفال سيتي مول، الذي يأتي ضمن مبادرات الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية لعام الخير، بحضور العميد الدكتور جاسم خليل ميرزا مدير إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع ويستمر ثلاثة أيام، ويشتمل على مجموعة من المنتجات الحرفية والتراثية والأعمال اليدوية للنزلاء.
زيارة مركز الخدمات الذكية
استقبل العميد عبدالله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والطوارئ، والعميد خالد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية في مركز الشرطة الذكي الأول على مستوى المنطقة والعالم في منطقة «السيتي ووك» التابع لشرطة دبي، مارك هارتفيلد مدير الأمن الإقليمي في قنصلية الولايات المتحدة الأمريكية بدبي، ومساعده كيفين سلايت.
وأبدى مارك هارتفيلد إعجابه بالخدمات المتنوعة التي يقدمها المركز.
خلوة ابتكار أصحاب الهمم
نظّمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، المتمثلة بإدارة الإبداع والابتكار «خلوة ابتكار أصحاب الهمم» التي جاءت في إطار الحرص على الارتقاء الدائم بالأداء لتعزيز الخدمات لجميع فئات المجتمع، وعلى رأسها «أصحاب الهمم» ولمواكبة أحدث التطورات لتقديم خدمات ابتكارية لهم.
استهدفت الخلوة أصحاب الهمم من موظفي إقامة دبي، وزارة تنمية المجتمع، وهيئة كهرباء ومياه دبي، وهيئة الصحة بدبي، وجامعة الشارقة، وحضرها اللواء عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب.
200 إصدار ل «قضاء أبوظبي»
جذب جناح دائرة القضاء في أبوظبي، المشارك بمعرض «العين تقرأ»، اهتمام الزوار نظراً لتنوع أنشطة الدائرة، التي حرصت من خلالها على مخاطبة مختلف الفئات العمرية والثقافية من جمهور المعرض، فيما يضم جناح الدائرة نحو 200 إصدار قانون، منها 15 إصداراً حديثاً، منها سلاسل أحكام محكمة النقض، والتشريعات المحلية، والتشريعات الاتحادية، والبحوث والدراسات، والاتفاقيات الدولية، وحقوق الإنسان، وتشريعات الشركات، والتشريعات الرياضية.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق