التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مكسبي المصرية التي ظهرت مع بداية العام الميلادي الجديد، ومع ظهور بعض المشاكل في ترددها القديم، قامت قناة مكسبي الفضائية بتعديل التردد لإرضاء المشاهدين في جميع البلاد التي لم تصل لها إشارة القناة، ولذلك نقدم عبر موقعنا احدث تردد قناة مكسبي 2021 على النايل سات.

قناة مكسبي الفضائية

قامت قناة مكسبي الفضائية بتغطية متكاملة على مدار الساعة، لأهم المباريات المحلية والعالمية لكرة القدم، حتى أصبحت من أشهر القنوات الرياضية في وقت قليل، كما تقدم قناة مكسبي بجمهورها القدير محتوى ترفيهي من المسلسلات والمسرحيات، لكي لا تقتصر على الجمهور الكروي فقط، بل تنال على إعجاب أكبر عدد من المشاهدين.

تردد قناة مكسبي الجديد 2021

تعمل قناة مكسبي على مدار 24 في اليوم، وبجودة عالية في الصوت والصورة، وخاصةً بعد تغير ترددها القديم وتحديثه على النايل سات، فهي تقدم محتواها لأهم البطولات التي لا تعرض إلا على القنوات المشفرة  مجاناً.

أحدث تردد قناة مكسبي 2021 على النايل سات

قدمت قناة مكسبي اعتذار رسمي بعد تقديمها العديد من الوعود، حول عرض جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا، وحدث عطل في إشارة القناة جعل العاملين على القناة لم يتمكنوا من تنفيذ وعودهم، وقد تم معالجة هذا الخلل وتغير التردد القديم، ونقدمزلحضراتكم التردد الجديد على موقعنا الأن.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11411.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

وفي نهاية المقال نرجو أن يقود قد نال على إعجابكم، وأن يكون مستوفي لجميع المعلومات التي تشغل بال متابعينا في كل مكان، فقد قدمنا لحضراتكم أحدث تردد قناة مكسبي 2021 على النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *