التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الأيام القليلة الماضية عن موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني، كما أنها أعلنت عن أن تلك الامتحانات ستتم في ظل تشديد على القيام بكافة الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامة الطلاب، لذلك قام أولياء الأمور والطلاب بالبحث عبر محرك البحث جوجل عن موعد الامتحانات لكي يتمكنوا من معرفة الموعد الصحيح لامتحانات الشهادة الإعدادية وهو ما سنعرضه لكم في السطور التالية.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني

تم الإعلان خلال الأيام الماضية عن موعد إجراء امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني والتي من المقرر أن يكون في نهاية شهر أبريل ومايو حيث أنه سيتم عمل امتحان للطلاب في المنهج الدراسي الذي تم شرحه خلال شهر مارس وأبريل.

كما أكدت الوزارة عن أنه لا يوجد أي نية حتى الآن لتأجيل الامتحانات، وأنها سيتم إجراءها في المدارس، مع مراعاة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية حفاظًا على سلامة الطلاب.

الامتحانات التكميلية لطلاب الشهادة الإعدادية 2021

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي عن أنه سيتم اجراء الامتحانات التكميلية للشهادة الإعدادية للطلاب الذين تخلفوا عن امتحانات الفصل الدراسي الأول على أن سيتم اجراء تلك الامتحانات ورقيًا في صورة أسئلة اختيارية وليست أسئلة مقالية.

كما أنه أكد أن الكتاب الدوري الذي وفرته وزارة التربية والتعليم يوضح كافة التفاصيل الخاصة بعقد الامتحانات والطرق التي يتم اتباعها للقيام بعملية تقييم الطلاب.

وبذلك نكون قد انتهينا من توضيح كافة التفاصيل المتعلقة بموعد امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني والتي من المقرر أن تبدأ في نهاية شهر أبريل المقبل لتستمر حتى شهر مايو.

التعليقات