التخطي إلى المحتوى

زادت عملية البحث عن إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين من خلال تسجيل الدخول على بوابة مصر الرقمية 2021 عقب أن قام د. علي المصيلحي وزير التمرين والتجارة الداخلية بالإعلان عن أنه سيتمكن جميع المواطنين من تحديث البيانات الخاصة بهم عبر الموقع عقب الانتهاء من من اعتماد الموازنة الجديدة من قِبل مجلس النواب.

إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2021

أعلن الدكتور علي المصيلحي عن أنه سيتمكن جميع المواطنين القيام بعملية تحديث بيانات المواليد الجدد الخاصة بهم عبر بوابة مصر الرقمية بعد قيام مجلس النواب بإعتماد الموازنة الجديدة، كما أنه صرح أنه لن يتم إضافة أي مواليد جدد على البطاقة التموينية خلال تلك الفترة لحين الانتهاء من اعتماد الموازنة.

بوابة مصر الرقمية 2021

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بتوفير بوابة مصر الرقمية وهو موقع إلكتروني ييقوم بتقديم مجموعة من الخدمات الإلكترونية الخاصة بالخدمات التموينية للمواطنين حفاظًا على سلامتهم في ظل انتشار فيروس كورونا، ومن اهم الخدمات التي يقدمها هذا الموقع:

  • القيام بإصدار بطاقة تموينية جديدة.
  • يمكن إصدار بطاقة تموينية بدل فاقد أو بدل تالف.
  • يمكن للمواطن تفعيل البطاقة التموينية الخاصة به عبر هذا الموقع.
  • القيام بعملية فصل اجتماعي.
  • ضم أفراد الأسرة على البطاقة.
  • نقل البطاقة التموينية من محافظة لأخرى.

كل تلك الخدمات يمكن القيام بها من خلال الدخول على رابط بوابة مصر الرقمية من هنا ثم الدخول على الخدمات المراد القيام بها، لكي يتمكن المواطنون من القيام بتلك الخدمات من منازلهم عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مؤسسة حكومية حفاظًا على سلامتهم في ظل وجود الموجة الثانية من كورونا.

التعليقات