التخطي إلى المحتوى

تردد قناة كنال دي التركية الناقل الرسمي مسلسل اخواتي أفضل المسلسلات التركية، وقد تعد قناة كنال دي التركية من القنوات التركية المفتوحة على النايل سات، فهي أول قناة استطاعت أن تعتمد بثها بجودة عالية في تركيا، ونقدم لسيادتكم عبر موقعنا احدث تردد قناة كنال دي التركية الفضائية 2021.

قناة كنال دي التركية الفضائية

قناة كنال دي التركية بدأت مسيرة انطلاقها عام 1993 ميلادي، وهي مملوكة للتاجر الشهير آيدين دوغان، فهي ناقل كبير للأفلام التركية القديمة والحديثة، كما تشتهر القناة بعرض أكبر الأعمال الدرامية التركية، ولم تهمل القناة البرامج فهي تمتلك مجموعة من البرامج المتنوعة التي تقوم بعرضها على شاشتها، مثل البرامج الترفيهية والاجتماعية.

تردد قناة كنال دي الجديد 2021

تخص قناة كنال دي الجديد نفسها بالمحتوى التركي، الذي لم يتم ترجمته للعربية أو دبلجته، فهي تعمل بصورة مفتوحة ومجانية على النايل سات، كما تعمل بأحدث جودة للصوت والصورة بعد تغير التردد وتحديثه للترد الجديد، وذلك على مدار 24 ساعة في اليوم، ونقدم أحدث تردد قناة كنال دي الجديد 2021 على النايل سات.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11575.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 30000.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

أحداث مسلسل اخواتي

تعرض أحداث حلقات المسلسل الشهير اخواتي على قناة كنال دي الفضائية، وذلك خلال ساعتين متواصلين مرة كل أسبوع، ويشارك في أحداث المسلسل كبار الممثلين التركيين، حيث تدور أحداث المثلث حول الثلاث أخوات، ويحكي عن كل التفاصيل بينهم من الحب والصداقة والإخاء والخيانة.

وفي النهاية نكون قد نقلنا لحضراتكم أحدث تردد قناة كنال دي التركية الفضائية 2021، وأحداث مسلسل أخواتي الذي يعرض على قناة كنال دي، ونرجو لجميع المشاهدين الإستمتاع أثناء المشاهدة.

التعليقات