التخطي إلى المحتوى

اضافة المواليد لبطاقات التموين التي أتاحتها وزارة التموين بالتعاون مع وزارة الاتصالات، و أوجدوا طريقة لإضافة المواليد على بطاقة التموين بطريقة إلكترونية، وذلك من خلال رابط إضافة المواليد لبطاقات التموين عبر بوابة مصر الرقمية، لذلك نقدم لكم متابعينا طريقة تسجيل المواليد في بطاقة التموين إلكترونياً.

إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية بإمكانية إضافة المواليد لبطاقة التموين، وهذا للفئات التي تكون أكثر إحتياجاً لها، والتي صنفتهم الوزارة وقامت بتحديدهم، ومنهم عمال التراحيل والباعة الجائلين والعمالة الموسمية وأصحاب العمالة اليومية، والأرامل والمطلقات، ووضعت أيضاً بعض الشروط التي يجب تطابقها لكي يتم إضافة  المواليد الجدد لهم، وغير ذلك غير مسموح لهم بالضم.

رابط إضافة المواليد لبطاقات التموين

وبعد أن وفرت وزارة التموين والتجارة الداخلية رابط مخصص للإضافة، عبر موقع بوابة مصر الرقمية، حيث يقوم المواطن بالدخول من خلال رابط الموقع من هنا.

وبعد ذلك يقوم المواطن بالبدء في تسجيل البيانات الشخصية، لكي يجري حساب خاص به على بوابة مصر الرقمية، وبإستخدام رقمه القومي وأسم الوالدة، يكون قد أتم المواطن حساب خاص له على الموقع، ويسهل عليه الدخول أي وقت وتسجيل المواليد والاستعلام.

تسجيل المواليد في بطاقة التموين إلكترونياً

  • أولاً بعد إنشاء حساب للمواطن على موقع بوابة مصر الرقمية كما أوضحنا في الفقرة السابقة.
  • الخطوة التالية يجب تحديد خدمات التموين ومنها ضم أفراد أسرتي.
  • وبعد ذلك اختيار ضم المزيد من أفراد أسرتك من الدرجة الأولى.
  • ثم يتم إدخال بيانات المولود المراد ضمه، وإرفاق شهادة الميلاد الخاصة بالمولود.
  • وأخيراً يجب الضغط على حفظ وإرسال.

وفي النهاية نكون قدمنا لكم إضافة المواليد لبطاقة التموين 2021، ورابط إضافة المواليد لبطاقات التموين، وأيضاً طريقة تسجيل المواليد في بطاقة التموين إلكترونياً، ونتمني للجميع الاستفادة من المقال عبر موقعنا.

التعليقات