التخطي إلى المحتوى

تردد قناة مودي كيدز للأطفال 2021 Moody Kids التي تعمل اكتشاف المواهب الإبداعية في الطفل، كما تسعى قناة مودي كيدز نحو تسليط الضوء على هذه المواهب الدفينة عند الطفل، وتساعد الأطفال على تطويرها وتنميتها، وبسبب اهتمامها نحو غرس القيم والعادات الدينية في الطفل، يبحث معظم الآباء عن ترددها، لذلك نقدم لكم الأن التردد الجديد قناة مودي كيدز للأطفال 2021 على النايل سات.

قناة مودي كيدز للأطفال 2021

تمكنت قناة مودي كيدز للأطفال من مخاطبة جميع الأعمار المختلفة، وذلك من خلال المحتوى التربوي التي تقوم بتقديمه، كما أنها تمكنت من الوصول لأكبر نسب مشاهدة في جميع دول بلاد شمال أفريقيا، بتقديم كل ما يناسب مصلحة الطفل والأسرة بالكامل، وتحرص جميع الأسر على استقبال القناة لتوفيرها لأبنائها والاستفادة منها.

تردد قناة مودي كيدز للأطفال الجديد 2021

تهدف قناة مودي كيدز نحو توفير التعليم للأطفال، حيث تسعي نحو تعليم الطفل القراءة والكتابة، والتعرف على كل ما يحيط بالطفل، لتأهيلهم قبل مرحلة التعليم الأساسي ودخول المدرسة، كما تمكن الطفل من النطق الصحيح للانجليزيه من خلال تعريف الطفل على الحروف الإنجليزية، كما أنها تقدم العديد من الأغاني الإنجليزية التي يسعد بها معظم الأطفال.

التردد الجديد قناة مودي كيدز للأطفال 2021 عبر النايل سات

وجاءت بيانات تردد قناة مودي كيدز للأطفال الجديد على النايل سات كالتالي.

●     القمر الصناعي : نايل سات.

●     التردد : 11602.

●     الاستقطاب : أفقي.

●     معدل الترميز : 27500.

●     معامل تصحيح الخطأ : ¾.

وفي النهاية نكون قد أستوفينا كافة المعلومات عن قناة مودي كيدز للأطفال، كما أننا قدمنا التردد الجديد قناة مودي كيدز للأطفال 2021 على النايل سات، ونتمنى من جميع الآباء ضبط القناة واستمتاع أبنائهم بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *