التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور الجنة للأطفال التي يسعى الجميع نحو استقبالها ضمن قنوات الأطفال، بسبب قيام قناة طيور الجنة بتنمية المهارات الخاصة عند الأطفال، وتساعد الأطفال على التمييز بين العديد من الأشياء، لذلك نقدم لكم أحدث تردد قناة طيور الجنة 2021 على النايل سات.

قناة طيور الجنة

بدأت طيور الجنة في تقديم برامجها على النايل سات عام 2008م، وقدمت كل برامج الأطفال من خلال أطفال ممثلين صغار لكي تصل بشكل أسرع لكل طفل، وتوصيل المحتوى من المعلومات بطريقة سهلة وسلسلة، كما أنها تهدف نحو زيادة مهارات الطفل واستيعابهم للأحداث بصورة أكثر فاعلية وبناءة، فأول شئ يجذب انتباه الطفل هو الحركات وخاصةً عندما تكون من طفل مثله.

تردد قناة طيور الجنة للأطفال الجديد  2021

كما تسعي طيور الجنة نحو زرع بعض الأفكار الأخلاقية الصحيحة والدينية، لتسهل على الآباء مهمة تربية الأطفال وتبني في الطفل ما يحتاجه من قيم معتدلة سوية، وأيضاً تهتم قناة طيور الجنة بالجانب التعليمي للطفل حيث تنمي مهارات النطق الصحيح عند الطفل في مختلف المراحل، وتقوم بتأهيله لما قبل مرحلة الدراسة الأساسية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد 2021 على النايل سات

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11391.
  • الاستقطاب : رأسي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ¾.

وختاماً نتمنى ضبط قناة طيور الجنة ضمن قنوات الأطفال لديكم، لكي يستفاد الطفل بما يعرض عبر شاشة قناة طيور الجنة، كما وفرنا تردد قناة طيور الجنة الجديد  2021 على النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *