التخطي إلى المحتوى

تردد توم وجيري للأطفال 2021، حيث لاحظنا في الفترة الأخيرة تزايد البحث حول كافة المعلومات، عن قناة توم وجيري للأطفال بسبب تمتع القناة بالعديد من المميزات، جعلتها القناة الأفضل والأولى للآباء قبل الأبناء، فقد يشعر الآباء بالاطمئنان لجلوس أبنائهم أمامها دون قلق، لذلك نقدم التردد الجديد قناة توم وجيري 2021 عبر النايل سات.

قناة توم وجيري

قناة توم وجيري إحدى قنوات الأطفال التي يمكنك أن تترك الأطفال أمامها دون خوف، فهي قناة آمنة على الأطفال ولا يمكن أن يلحق بأي طفل ضرر منها، وتتميز القناة بوجود طرق متنوعة لديها لتعليم الطفل وتوجيه نحو المبادئ التربوية السليمة، لكي ينشئ  الطفل متزن من جميع الجوانب النفسية والجسدية والاجتماعية.

 قناة توم وجيري للأطفال

تعرض قناة توم وجيري محتوى هادف ومميز بجودة hd و sd، لكي تقدم الصوت والصورة بصورة لائقة وممتعة للمشاهد، كما أنها لا تعد مشفرة فهي من القنوات المفتوحة، التي تعرض محتواها طوال ساعات اليوم لتقديم كل احتياجات الطفل، وتناسب كافة الأعمار المتنوعة للطفل، ويقوم القائمين على القناة بتطويرها بشكل مستمر، لتقديم أكثر الوسائل الشيقة، حتى لا يمل منها المشاهد وينفر.

 تردد قناة توم وجيري الجديد 2021 عبر النايل سات

وجاءت إحداثيات التردد الجديد توم وجيري 2021 عبر النايل سات كما يلي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 11355.
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

وفي النهاية نتمني للجميع تحميل القناة ضمن قنوات الأطفال، لكي يستمتع الطفل بالمحتوى المميز للأطفال، وعرضنا أحدث تردد توم وجيري للأطفال 2021 على النايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *