التخطي إلى المحتوى

يهتم الكثير من المواطنين المستحقين  من الدعم والذي  قررته ومنحته الدولة للأسر الأكثر فقرا والأرامل،  فيقومون  بالبحث رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة  بالرقم القومي  2021 على محرك البحث جوجل ,  ونقدم لكل الفئات المستحقة من برنامج تكافل وكرامة تفاصيل الاستعلام  إلكترونيا عن المساعدة , فهذا البرنامج يعد من أهم البرامج الاجتماعية المساعدة لهم من قبل الحكومة.

معاش تكافل وكرامة  بالرقم القومي  2021

قررت وزارة التضامن الاجتماعي  إتاحة رابطا إلكترونيا عبر موقعها الالكتروني الرسمي للاستعلام عن معاش تكافل وكرامة  للفئات الأولى  المستحقة بالرعاية والذين لم يظلوا تحت مظلة التأمينات الاجتماعية بحسب قرار الدولة, وحرصا  منا على تقديم الخدمة لقرائنا ومتابعينا الكرام  نستعرض خلال السطور التالية الرابط المطلوب وأيضا   خطوات الاستعلام عن التكافل والكرامة إلكترونيا.

فيمكنك زيارة الرابط الذي خصصته وزارة التضامن الاجتماعي من هنا خاصة في ظل أزمة كورونا دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكاتب الشؤون الاجتماعية والتعامل المباشر داخل المكاتب مع الموظفين.

خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة إلكترونيا بالرقم القومي

كشفت وزارة التضامن الاجتماعي للمواطنين المستحقين لمعاش التكافل والكرامة, والذي منحته الدولة المصرية للفئات الأكثر احتياجا و محدودي الدخل والأرامل  ويكون على شكل استحقاق من الدعم المالي يحصلون عليه بعد تطبيق شروط وإجراءات التسجيل إلكترونيا, عبر الرابط المذكور سابقا وتكون تلك الخطوات التالية:-

  • في البداية يجب  الدخول  إلى موقع وزارة التضامن الاجتماعي من خلال هذا الرابط ( من هنا).
  • اختيار الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي.
  • بعد كتابة الرقم  يتم الضغط على كلمة استعلام
  • وعقب إتمام البيانات يتم التأكد من كافة البيانات المسجلة وظهور نتيجة الاستحقاق من عدمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *