التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الفجر الجديد 2021 الذي تم تغييره مع بداية العام الجديد، فستعي قناة الفجر الفضائية نحو تقديم محتواها بجودة عالية بدون تشويش أو تقطيع وبشكل مجاني، فهي من القنوات المفتوحة على النايل سات، لذلك قامت بتحديث ترددها القديم وإليكم أحدث تردد قناة الفجر 2021 عبر نايل سات.

قناة الفجر الفضائية

بدأت قناة الفجر الجزائرية في بثها محتواها الإعلامي على النايل سات بداية من عام 2015 ميلادي، وكانت تتابع جميع الأخبار في الجزائر وتنقل الحدث أول بأول، حتي أصبحت تنقل أهم المسلسلات والأعمال الفنية المتنوعة، وخاصةً المسلسلات التركية التاريخية الضخمة التي أصبح لها صيت كبير فيfv عالم الدراما مؤخراً، ويبحث كل عربي ومصري عن القنوات التي تعرضها.

تردد قناة الفجر الجديد 2021

كما أهتمت القناة بالجانب الترفيهي لتقدم مجموعة من البرامج الكوميدية المميزة، والجدير بالذكر أنه بعد إذاعة قناة الفجر مسلسل قيامة المؤسس عثمان للموسمين الأول والثاني، زادت شهرة قناة الفجر في جميع بلاد الوطن العربي، وذلك بعد أنها حصلت على حقوق بث المسلسل من شركة بوزداغ.

التردد الجديد قناة الفجر 2021 عبر نايل سات

ويمكن استقبال تردد قناة الفجر على الإحداثيات الجديدة، بعد تغير التردد القديم للقناة، وجاءت بيانات التردد الجديد قناة الفجر 2021 عبر نايل سات كما يلي.

  • القمر الصناعي : نايل سات.
  • التردد : 10922.
  • الاستقطاب : أفقي.
  • معدل الترميز : 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ : ⅚.

وفي نهاية المقال نكون قدمنا لحضراتكم من خلال موقعنا دليل شامل عن قناة الفجر الفضائية، كما قدمنا التردد الجديد قناة الفجر 2021 عبر نايل سات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *