التخطي إلى المحتوى

طرق سداد فاتورة الغاز الكترونيا حيث يمكن تسديد قيمة الفاتورة الشهرية من خلال الانترنت، وذلك عن طريق الدخول على موقع بتروتريد للغاز الطبيعي، فنعرض عليكم كل التفاصيل عن تسجيل قراءة العداد من المنزل.

موقع بتروتريد للغاز الطبيعي

موقع بتروتريد الالكتروني هو خاص بشركة بتروتريد للغاز الطبيعي في مصر، يمكن لجميع المواطنين تسجيل قراءة الغاز الطبيعي كل شهر عن طريق الموقع، كما يمكن الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية من خلال الدخول على موقع شركة بتروتريد، وقد أنشأته الشركة لكي توفر على المواطنين عدم الحاجة لموظف الغاز، ودخول شخص غريب المنزل في ظل انتشار الوباء المنتشر.

تسجيل  قراءة العداد من المنزل

كما شرحت شركة بتروتريد على الموقع الرسمي لها، طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز الطبيعي على الموقع الخاص بها، كما أوضحت طريقة تسجيل قراءة العداد لجميع المواطنين من المنزل، وأشارت نحو قراءة الخمس ارقام التي تكون مظللة باللون الأسود في العداد، ويتم تسديد فاتورة قراءة العداد يوم 6 كل شهر.

طرق سداد فاتورة الغاز الكترونيا

اتاحت شركة بتروتريد للغاز الطبيعي في مصر إمكانية سداد فاتورة الغاز عن طريق الإنترنت الكترونيا، وذلك من خلال الدخول على موقع شركة بتروتريد، كما يمكن الاتصال بخدمة العملاء على رقم 1122، كما يمكن سداد فاتورة الغاز عن طريق فودافون كاش وخدمة فوري ومصاري وخدماتي وأمان وممكن وضامن وبي.

وفي النهاية نكون قد قدمنا لكم طرق سداد فاتورة الغاز الكترونيا، من خلال موقع بتروتريد للغاز الطبيعي في مصر، وكيفية تسجيل قراءة العداد من المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *