التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن الدعم التكميلي برنامج تكافل 3 بالأردن 2021 برقم الهوية عبر صندوق المعونة الوطنية، قد خصص صندوق المعونة رابطا على موقع تكافل لمساعدة المتقدمين على الاستعلام عن الدعم التكميلي والتقديم فيه، كما سنوفر من خلال هذا المقال رابط الاستعلام عن ذلك الدعم وكيفية التقديم فيه.

رابط الاستعلام عن الدعم التكميلي برنامج تكافل 3

أعلن صندوق المعونة الوطنية عن إطلاق رابطا للاستعلام عن طريقه وهو: https://takaful.naf.gov.jo

وذلك كي يقوم عمال المياومة بالاستعلام عن الشروط الواجب توافرها في العامل، وكذلك موعد صرف تلك المعونة، لابد من تسجيل الدخول أولا على الموقع ثم البحث عن ما تريد معرفته بداخل الموقع، وإذا توافرت في العامل تلك الشروط يمكنه التقديم للحصول على هذا الدعم.

وبسبب ظروف كورونا قامت دولة الأردن بمساعدة عمال المياومة لتوفيرهم لمتطلبات الحياة مثل المأكل والمشرب، كي يحيوا حياة طيبة دون اللجوء إلى السرقة لتوفير الطعام لأبناءهم.

خطوات الاستعلام عن الدعم التكميلي برنامج تكافل 3 2021 بالأردن

قامت الدولة بالتسهيل على المتقدمين لبرنامج تكافل 3 لحصولهم على الدعم التكميلي بتوفير التقديم عبر الإنترنت من خلال الموقع المذكور سابقا، وذلك من خلال اتباع الآتي:

  • بعد التوجه إلى الرابط السابق، يقوم المستخدم بتسجيل اسمه، ورقم هويته.
  • يطلب منك الموقع تسجيل بعض البيانات قم بتسجيلها على الفور.
  • ثم استعلام.
  • سوف يظهر لك كافة المعلومات المتعلقة بك من موعد ومكان الحصول على الدعم.

وبذلك نكون قد شرحنا لكم متابعي موقعنا الشرق تايمز كافة التفاصيل الخاصة ب دعم المياومة من خلال خطوات الاستعلام عن الدعم التكميلي برنامج تكافل 3 بالأردن 2021 برقم الهوية عبر صندوق المعونة الوطنية takaful.naf

التعليقات