التخطي إلى المحتوى

لم يتبقى سوى عدد قليل من الأيام ويبدأ الشهر الفضيل شهر رمضان، ومع بداية يبدأ عرض مسلسلات السباق الرمضاني لهذا العام 2021، حيث يشهد شهر رمضان باقة من أكبر المسلسلات التي تدخل جميعاً في منافسة شديدة، حيث يتنافس صناع الدراما على الحصول على أكبر معدلات المشاهدة عن طريق قيامهم بتقديم أعمال متميزة ودراما مثيرة، وتعد مجموعة القنوات المصرية المعروفة بإسم سي بي سي واحدة من أبرز والقنوات التلفزيونية التي تقوم مجموعة من أجمل وأهم المسلسلات المقدمة في السباق الرمضاني، مع توفير جودة عرض ممتازة وصوت نقي فهي تقوم بعرض المسلسلات بدقة اتش دي، وإلى جانب ذلك مجموعة متنوعة ومختلفة من البرامج التلفزيونية.

الخريطة الخاصة بعرض مسلسلات رمضان على cbc 

قامت مجموعة قنوات سي بي سي بالإعلان عن الخريطة الخاصة بما ستقوم ببثه من مسلسلات السباق الرمضاني لسنة 2021، وأيضاً البرامج المتنوعة التي ستقوم بعرضها عبر شاشتها. 

وقامت القناة الفضائية سي بي سي بنشر البوسترات الدعائية الخاصة بما سوف يبث على شاشتها من مسلسلات على حسابها على موقع التواصل الإجتماعي الانستجرام

المسلسلات المعروضة على سي بي سي 

  • مسلسل ضد الكسر: وتقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم بالمشاركة مع محمد فراج ولقاء الخميسي وباقة من ألمع النجوم وهو من إنتاج كل من شركتي العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
  • مسلسل اللي ملوش كبير: تقوم ببطولته ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وهو من إخراج المخرج المتميز مصطفى فكري وإنتاج الشركة الكبيرة سينرجي.
  • مسلسل حرب أهلية: وهو مسلسل تقوم بتأدية دور البطولة به الفنانة يسرا و الفنان باسل خياط وجميلة عوض ومجموعة كبيرة من الفنانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *