التخطي إلى المحتوى

 

 

موعد انطلاق كوبا أمريكا 2021

أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية “الكونميبول” ، اليوم الاثنين ، اختيار البرازيل لاستضافة بطولة كوبا أمريكا 2021 ، بعد ساعات من إعلان استبعاد الأرجنتين وأكد الاتحاد الكونميبول أن موعد انطلاق البطولة ونهايتها ومواعيد وأماكن إقامة المباريات سيتم تحديدهما في وقت لاحق ، ما يعني أن البطولة التي كان من المقرر إقامتها في 13 يونيو. ، سيتم تأجيله.

 

وقالت الكونميبول في بيانها ، “ستقام بطولة كوبا امريكا 2021 في البرازيل وتم تأكيد مواعيد انطلاق البطولة ونهايتها ، وسيتم إخطار الأماكن والمباراة من قبل الكونميبول في الساعات القليلة المقبلة .

مواعيد مباريات كوبا أمريكا 2021

وفي آخر بيان : “البرازيل ستستضيف كأس أمريكا الجنوبية 2021 أفضل كرة قدم في العالم ستجلب الفرح والعاطفة لملايين من أمريكا الجنوبية ، الكونميبول يشكر الرئيس وفريقه وكذلك الاتحاد البرازيلي لكرة القدم.”

 

واستبعد اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم “الكونميبول” الأرجنتين من استضافة كوبا أمريكا ، قبل 13 يومًا فقط من انطلاق البطولة وأصدرت الكونميبول بيانا أعلنت فيه تعليق استضافة الأرجنتين للبطولة في ظل ما وصفته بـ “الظروف الحالية” ، دون تحديد ماهية هذه الظروف.

 

تواجه الأرجنتين قفزة كبيرة في معدل الإصابة اليومي بفيروس كورونا المستجد “كوفيد -19” ، الذي بلغ ذروته في 27 مايو ، حيث تم تسجيل أكثر من 41 ألف حالة إصابة جديدة ، ليرتفع إجمالي إصابات كورونا في البلاد حتى الآن إلى 3.7 مليون. ، بما في ذلك أكثر من 77000 حالة وفاة. .

 

وكان من المقرر أن تستضيف الأرجنتين وكولومبيا فعاليات البطولة في “منظمة مشتركة” ، قبل استبعاد كولومبيا في 20 مايو ، واقتصر الاستضافة على الأرجنتين قبل استبعادها قبل ساعات.

 

وستكون هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تستضيف فيها البرازيل كأس كوبا أمريكا بعد نسخة 2019 التي فاز بها فريق السامبا البزيلي وفازت البرازيل في كل مرة استضافت فيها كوبا أمريكا ، وقد حدث ذلك في خمس مناسبات ماضية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *