التخطي إلى المحتوى

تستضيف إيطاليا المنتخب التشيكي في تمام الساعة 9:15 مساء اليوم الجمعة ، على ملعب “ريناتو دال أرا” في بولونيا ، في مباراة ودية بين الفريقين ، استعدادا لمونديال أمم أوروبا “يورو 2020” الذي ينطلق المقبل. جمعة.

وخاض المنتخب الإيطالي أول مباراة ودية له يوم الجمعة الماضي ، عندما حقق فوزا ساحقا على سان مارينو ، برصيد سبعة أهداف ، في المباراة التي أقيمت على ملعب سردينيا أرينا في كالياري.

ومن المنتظر أن يقوم روبرتو مانشيني ، مدرب المنتخب الإيطالي ، بدفع العناصر الأساسية للأزوري في مباراة الليلة ، بعد أن ضم العناصر البديلة في لقاء سان مارينو الأخير.

الجدير بالذكر أن قرعة “يورو 2020” وضعت إيطاليا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات تركيا وسويسرا وويلز ، وسيلتقي منتخب الأزوري مع نظيره التركي في افتتاح البطولة يوم 11 يونيو الجاري على ملعب “أولمبيكو”. .

يقع المنتخب التشيكي في المجموعة الرابعة التي تضم إنجلترا وكرواتيا واسكتلندا ، بالإضافة إلى المنتخب التشيكي.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 في 11 مدينة في 11 دولة مختلفة ، حيث قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تنظيم المسابقة في عام 2020 في هذا العدد من المدن ، بدلاً من أن تقتصر على دولة أو دولتين ، احتفالاً بـ الذكرى الستون لتنظيم النسخة الأولى من اليورو.

تنطلق بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020 من 11 يونيو إلى 11 يوليو 202. بمشاركة 24 فريقًا أوروبيًا ، في 6 مجموعات ، سيصعد المركز الأول والوصيف ، ثم حققت أفضل 4 فرق المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *