التخطي إلى المحتوى

أعلن بايرن ميونيخ رسمياً تجديد عقد مهاجمه الدولي الكاميروني ، إريك ماكسيم تشوبو موتينج ، حتى العام المقبل 2023 ، قبل أن تنتهي صلاحيته في 30 يونيو ، ونشر النادي البافاري عبر صفحته الرسمية على تويتر صورة يظهر فيها اللاعب. المهاجم الكاميروني يظهر بقميص 2023.

وكان موتينج قد انضم إلى بايرن ميونيخ ، صيف 2020 ، من باريس سان جيرمان في صفقة مجانية لمدة عام ، قبل أن يمنحه يام عقدًا جديدًا لمدة عامين بعد أدائه الجيد خلال المباريات التي ظهر فيها كبديل. النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وشارك موتينغ هذا الموسم مع بايرن ميونيخ في 32 مباراة في مختلف المسابقات ، وسجل تسعة أهداف وصنع هدفًا واحدًا ، وفاز بلقب الدوري الألماني وكأس العالم للأندية.

وفي سياق آخر ، لعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي موسمًا تاريخيًا ، ساهم خلاله بـ57 هدفًا مع بايرن ميونخ في مختلف المسابقات الموسم الماضي ، وسجل 48 هدفًا في جميع المسابقات ، بالإضافة إلى 9 تمريرات حاسمة ، خلال مشاركته في 40 مباراة.

فاز ليفاندوفسكي بجائزة هداف البوندسليجا الموسم الماضي بـ41 هدفاً ، متقدماً بفارق كبير عن أقرب منافسيه البرتغالي أندريا سيلفا ، مهاجم أينتاركت فرانكفورت الذي سجل 28 هدفاً ، والنرويجي الشاب إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند برصيد 27 هدفاً. .

فاز روبرت ليفاندوفسكي بجائزة هداف البوندسليجا للمرة السادسة في تاريخه ، فقط أسطورة البايرن السابق جيرد مولر لديه أكثر (7 مرات) في تاريخ البوندسليجا بأكمله.

كما توج ليفاندوفسكي بجائزة الحذاء الذهبي ، والتي تُمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية متفوقًا على ليونيل ميسي ، بعد أن أُسدل الستار على الدوريات الأوروبية مؤخرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *