التخطي إلى المحتوى
الاكوادور والبرازيل

تعرف علي نتيجة مباراة البرازيل والإكوادور التي أقيمت اليوم ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2022

البرازيل Vs الإكوادور

مباراة البرازيل ولإكوادور اليوم في تصفيات المؤهلة لكأس العالم، استعد ستاد بيرا ريو لي استضافة مباراة ثقيلة بين البرازيل والإكوادور اليوم، كجزء من أنشطة الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم في قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 FIFA، ويحتل البرازيل جدول المجموعة مع 12 نقطة فاز بها من خلال مشاركته في 4 مباريات ونجح في تحقيق النصر في 4 جولات ولم يتم هزيمته بعد، وسجل لاعبيه 12 هدفا وقبل هدفين في الجولة الأخيرة ،، تمكن من الفوز ضد أوروغواي مع هدفين ، ودخل منتخب البرازيل مباراته أمام الاكوادور مع القوة والتركيز العالي، ويريد مواصلة مبارياته الجيدة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم .

لبرازيل والإكوادور في تصفيات كأس العالم

في حين أن الإكوادور يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب مع 9 نقاط ونجح في الفوز بثلاث مباريات وسجلت الإكوادور 13 هدفاً ولعبت الاكوادور مباراة ودية ضد بوليفيا. استعدادا لمبارياته الرسمية قبل فريق البرازيل اليوم .. والفريق الإكوادور يظهر بمستوى جيد في التصفيات حتى الآن وهذا سيجعله يقاتل من أجل خصم عنيد وقوي أمام البرازيل

البرازيل والإكوادور

نتيجة مباراة البرازيل والاكوادور اليوم في تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة البرازيل والاكوادور اليوم في تصفيات كأس العالم بفوز منتخب البرازيل بنتيجة هدفين مقابل صفر 2-0 سجله اللاعب ريشارليسون في الدقيقة 65 ونيمار في الدقيقة 94 من ركلة جزاء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *