التخطي إلى المحتوى

يلتقي المنتخب التونسي مع نظيره جمهورية الكونغو الديمقراطية ، والتي ستقام مساء اليوم السبت 5 يونيو 2021 ، في مباراة ودية تأتي قبل انطلاق المواجهات الرسمية في تصفيات كأس العالم 2022 ، و ويسعى نسور قرطاج للفوز في هذه المواجهة استعدادا للمواجهة الأهم والأكثر صعوبة حيث سيلتقي المنتخب التونسي مع نظيره المنتخب الجزائري الودية في الأيام المقبلة.

ويفتح ملعب 14 يناير أبوابه لاستقبال مباراة تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية ، وكان مدرب نسور قرطاج منذر الكبير قد أكد استعداد اللاعبين لهذه المواجهة وهو إجراء استعداد اللاعبين للمشاركة في المباريات الرسمية ، ومن المتوقع أن يعتمد منذر الكبير على البطاقات الفائزة من أجل الفوز وعودة الفريق. تونسي لتألقه.

الجدير بالذكر أن المنتخب التونسي حقق انتصارات عديدة في الأدوار السابقة من تصفيات أمم إفريقيا ، الأمر الذي سيدفعه لدخول المواجهات القادمة بحماس ونشاط ، ومن المتوقع أن يعتمد مدرب نسور قرطاج على … اللاعب فرجاني ساسي نجم الزمالك إلى جانب النجم علي معلول لاعب الأهلي.

وكان المنتخب التونسي قد انتصر على غينيا في تصفيات أمم إفريقيا التي انتهت بهدفين لواحد ، ومن المقرر أن يلتقي نسور قرطاج مع محاربي الصحراء في مباراة ودية الجمعة المقبل.

فتح القنوات لمباراة تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية

تُعرض مباراة تونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية على قناة الوطنية التونسية ، في تمام الساعة التاسعة مساءً ، بحسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين. بالضبط الساعة الثامنة مساءا حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان ، وبالضبط في تمام الساعة السابعة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *