التخطي إلى المحتوى

حدثت بالبارحة خناقة بين الفنان احمد سعد شاب في بنزيمة بالتجمع الخامس والذي احدث ضجة بين جمهور احمد سعد حيث حذن الكثير من متابعين احمد سعد والذي اسر في شعبيته بالسلب حيث استنكر الكثير من المتابعين هذا الفعل وانه لايصدر من فنان في ذلك السن وهو ليس بشاب طائش يلقي الشتائم دون مبلا وذلك لان هذه الافعال لاتصدر من رجل عاقل وننتظر باقي المستجدات في الخبر فتابعو موقع الشرق تايمز للنشر كل ماهو جديد

تفصيل عن خناقة احمد سعد وشاب بالتجمع الخامس

وقالت عدة مصادر عبر منصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “اليوم كنت في محطة وقود مصرية بالقرب في التجمع الخامس ورأيت شابًا في العشريناتكان معدي من ورا عربية بيضا والعربية كانت بترجع بسرعة كانت هتخبط الولد، فالولد رد فعل طبيعي قال له خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي، واتضح إن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد ، فسار الفنان إليه وقال له: من الذي تتحدث عنه ، هيا؟ وأضافت: طبعا أجابه الفتى وقال له: تعال؟ … بكلامك طبعا هذه الكلمات لم تمس بهواء أحمد سعد أو كرامته ، أطلق الكلام القذر في أمه وأخته وكل من في البنزين، وقطعوا قميصه. وكرد فعل طبيعي أنا وأختي ، حاولنا منعه. بالكلام استخدم إهانة قذرة جدًا ليرد علينا مبتسمًا ويمشي بالعربية.

مصدر من وزارة الداخلية : عدم وجود اي محضر مقدم ضد احمد سعد

اكدت العديد من المصادر انه لايوجد اي بلاغات مقدمة من الشاب ضد الفنان احمد سعد وانه لم يرد اي بلاغ لاي قسم في التجمع الخامس بشان خناقة الشاب والفنان احمد والذي تم تداول بعض الصور للفنان احمد سعد وهو يقوم بالتعدي علي شاب وذلك ما جعل ان يقوم المصدر برد انه لم تصل اي بلاغات وقال “في حالة استلام أي سجلات ، ستتخذ إدارة الأمن الإجراءات القانونية وتقدمها إلى النيابة العامة للتحقيق فيها”

المصدر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *