التخطي إلى المحتوى

يخوض اليوم المنتخب الفرنسي مباراة قوية أمام منتخب بلغاريا في إطار استعدادات منتخب الديوك الفرنسية لخوض نهائيات اليورو التي تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى منتخب فرنسا ضد بلغاريا اليوم إلى تحقيق الإنتصار من أجل زيادة الثقة لدى اللاعبين قبل خوض المنافسات الأوروبية الشرسة التي ستشهد منافسة قوية بين العديد من المنتخبات القوية كالمنتخب الفرنسي بطل كأس العالم، بالإضافة إلى منتخب الماتادور الإسباني الذي يعاني خلال السنوات الماضية من الإبتعاد عن منصات التتويج على المستوى الأوروبي أو العالمي.

تاريخ مواجهات فرنسا وبلغاريا قبل مواجهة اليوم

خاض منتخب فرنسا ضد بلغاريا 16 مواجهة على مدار تاريخ مواجهات المنتخبين قبل إنطلاق مباراة اليوم التي تقام في تمام الساعة 9:10 من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو 2021.

حقق منتخب الديوك الفرنسية 8 إنتصارات على المنتخب البلغاري سواء على المستوى الودي أو خلال المواجهات الرسمية على مدار تاريخ المواجهات.

بينما نجح المنتخب البلغاري في تحقيق 7 إنتصارات أمام الفرنسي بطل العالم في نسختها الأخيرة، بينما إنتهت مباراة وحيدة فيما بينهما بنتيجة التعادل.

آخر مواجهات فرنسا وبلغاريا قبل مواجهة اليوم الودية

فيما جاءت آخر مواجهة بين منتخب فرنسا ضد بلغاريا صاحب الضيافة حينها يوم 7 أكتوبر 2017 والتي اقيمت بينهما في إطار تصفيات بطولة أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

حيث حققت فرنسا حينها الإنتصار بهدف دون رد خارج الديار، بينما كان آخر إنتصار للمنتخب البلغاري على الديوك الفرنسية يوم 16 نوفمبر 1993 في إطار تصفيات أوروبا المؤهلى لكأس العالم 1994، عندما حقق إنتصاراً بنتيجة 2-1 في مواجهة أقيمت على الأراضي الفرنسية.

موعد مباراة فرنسا ضد بلغاريا اليوم

تنقل مباراة فرنسا ضد بلغاريا الودية الليلة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، حيث تقوم القناة بنقل احداث المباراة، بالإضافة إلى تغطية كافة التفاصيل بالكامل قبل وبعد نهاية المواجهة بين منتخب فرنسا ضد بلغاريا الودية اليوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو 2021.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *