التخطي إلى المحتوى

يخوض منتخب التانجو الأرجنتيني بقيادة الساحر ” ليونيل ميسي ” مباراة اليوم من العيار الثقيل، عندما تتواجه الأرجنتين ضد كولومبيا في مواجهة نارية تقام على ملعب الأخير.

حيث من المقرر أن ينطلق مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، ويعلق على المباراة ” حفيظ دراجي ” ضمن التصفيات اللاتينية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

الأرجنتين وكولومبيا اليوم في مواجهة نارية

حيث يخوض منتخب التانجو مباراة من أجل تحقيق الإنتصار وحصد نقاط المواجهة كاملة بالرغم من إقامتها خارج الديار الأرجنتينية.

قبل مواجهة الأرجنتين وكولومبيا اليوم يحل ميسي ورفاته في المرتبة الثانية في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 11 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن راقصي السامبا صاحب الصدارة، بعدما خاضت كافة المنتخبات المشاركة في التصفيات 5 مباريات.

بينما يسعى المنتخب الكولومبي إلى أستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الإنتصار ضد الأرجنتين للوصول إلى النقطة رقم (10)، ليقفز عدة مراكز منتظراً تعثر المنافسين في التصفيات.

حيث يحتل منتخب كولومبيا قبل مواجهة الأرجنتين اليوم المركز السادس من أصل 10 منتخبات برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 5 مواجهات، حقق الإنتصار في مبارتين، وخسر مثلهم. بالإضافة إلى انتهاء مباراة وحيدة بنتيجة التعادل.

تاريخ مواجهات الأرجنتين وكولومبيا

اصطدم المنتخبان وجهاً لوجه خلال (15) مباراة، حصدت الأجنتين نصيب الأسد من حيث عدد الإنتصارات برصيد (7) مباريات، بينما حققت كولومبيا (3) إنتصارات فقط، بالإضافة إلى إنتهاء (5) مواجهات بنتيجة التعادل فيما بينهما.

تبادل منتخب الأرجنتين وكولومبيا أكبر هزيمة لكلاً منهما بنتيجة (3-0) أعوام 1999 لصالح كولومبيا، وعام 2016 لصالح التانجو.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا اليوم في تصفيات كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة كولومبيا والأرجنتين اليوم في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة، والثانية صباحاً بتوقيت القاهرة.

حيث من المقرر أن تذاع المباراة عبر شبكه قنوات ” بي أن سبورت ” الرياضية حصرياً في الوطن العربي، ويمكنكم مشاهدة مباراة كولومبيا والأرجنتين اليوم عبر قناه beIN Sports 1 HD Premium.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *