التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق كرة القدم بالوطن العربي وبشكل مستمر عن القنوات الناقلة ليورو 2021 استرا، وكذلك  هوتبيرد مجاناً (القمر الأوروبي) دون تشفيرSD و HD، لمشاهدة كأس أمم أوروبا 2021 لذلك سنقدم لكم من خلال موقعنا بدائل BEIN المتوفرة بشكل مجاني، بدلاً من الاشتراك بباقة يورو 20 التي يبلغ سعرها ب 1260 جنيه مصري، ويبدأ الاشتراك في إحدى الباقات السنوية من سعر  1800 في العام وتصل لنحو 5000 جنية.

القنوات الناقلة ليورو 2021 مجانا

الكثير من بدائل قنوات BEIN ظهرت لنقل كأس أمم أوروبا، في الاونة الاخيرة، وقرر بعض الأشخاص مشاهدة يورو 2021  من خلال خدمة IPTV، وهي خدمة متعلقة بمشاهدة المباريات من خلال الإنترنت، والتي تم اتاحتها على الرسيفرات وعلى أجهزة المحمول. فيما قرر البعض منهم مشاهدة اليورو بالتعليق الأجنبي من خلال ترددات القنوات المفتوحة على الهوتبيرد واسترا واقمار صناعية أخرى بدون النايل سات دون تشفير، وبكفاءة وجودة عالية.

القنوات المفتوحة الناقلة ليورو 2021 استرا

يمكنك الان مشاهدة القنوات الناقلة ليورو 2021 استرا مجاناً من خلال الاتي

خدمة IPTV

هي عبارة عن خدمة كالبث المباشر للمباريات من خلال الإنترنت، ومن مميزاتها الثبات والسرعة، والعمل عن طريق جهاز الرسيفر بالجودة المطلوبة، وهي في أغلب الأحيان تكون برسوم رمزية.

قنوات مفتوحة

وهذه الميزة غير متاحة على النايل سات، بل سوفةتكون متوافرة على الأقمار الصناعية الأخرى، كأموس والتركي وهوتبيرد.

قنوات شيرنج

هي عبارة عن قنوات فضائية على الاقمار الصناعية كهوتبيرد ويوتلسات واسترا، وهي عبارة عن قنوات مشفرة، لكنها ذات شفرة مكسورة عن طريق سيرفرات الشيرنج، أو الرسيفرات التي تم دعمها من هذه السيرفرات، وتتطلب بدفع رسوم إضافية رمزية، أو بالحصول على سيرفرات مجاناً من على الإنترنت، ليتم فتح هذه القنوات ولمشاهدة البطولة بشكل كامل، ومن أهم مزاياها انها ذات جودة وصورة عالية، وعدم تأخير في العرض، وثبات منقطع النظير، ولكن من أهم عيوبها، هو التعليق الأجنبي لجميع المباريات، ولامتلاك اطباق استقبال مقاسها 100سم فأكثر وذلك لإستقبال الأقمار المطلوبة.

التعليقات