JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

ثورة في عالم التواصل: واتساب تفجر مفاجأة عالمية بإطلاق ميزة القنوات

 "قدمت منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة واتساب مفاجأة مذهلة لمحبي التواصل الرقمي حين أعلنت عن إطلاق ميزة القنوات "Channels" على نطاق عالمي في أكثر من 150 دولة، وهذا الخبر جلب معه الكثير من السعادة للمستخدمين. تلك الميزة الجديدة تأتي محملة بخيارات مبتكرة تعزز من تجربة المستخدم وتثريها.

ثورة في عالم التواصل: واتساب تفجر مفاجأة عالمية بإطلاق ميزة القنوات


وأعربت منصة واتساب عن سرورها الكبير بانضمام الآلاف من المؤسسات والفرق الرياضية والفنانين ورواد الفكر إلى هذه القنوات الجديدة. والجميل في الأمر هو أنه الآن يمكن للجميع متابعة هؤلاء الأشخاص والجهات بكل سهولة ويسر، مما يمنح المستخدمين فرصة فريدة للبقاء على اطلاع دائم بكل ما يحدث في عوالمهم المفضلة."


تطويرات مبهرة لميزة القنوات في واتساب

شهد عالم التواصل الرقمي تطوراً ملحوظاً مع إعلان واتساب عن توسيع كبير لميزة القنوات "Channels"، حيث سيبدأ التطبيق الآن في تقديم اقتراحات للقنوات التي يمكن متابعتها بناءً على الموقع الجغرافي وشعبيتها.


وإلى جانب ذلك، قدمت المنصة مجموعة من التطويرات الرائعة لميزة القنوات، مثل إمكانية التفاعل باستخدام الوجوه التعبيرية مع المحتوى الجديد، ومنح مديري القنوات القدرة على تعديل المحتوى المنشور لمدة تصل إلى 30 يومًا.


عند إعادة توجيه المحتوى من أي قناة إلى جهة اتصال، سيتم إرفاق رابط يشير إلى المصدر الأصلي للمحتوى، وهذه الميزة ستسهم بشكل كبير في نشر المعلومات.


وكما لاحظنا، أطلقت واتساب أيضًا قناة خاصة بها لمشاركة آخر الأخبار والتحديثات المتعلقة بالمنصة مع المستخدمين، مما يضيف للتجربة جاذبية إضافية ويعزز واتساب كوجهة رئيسية للتواصل والمعلومات.


تجربة فريدة

شركة ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، تسعى جاهدة لتحقيق هدف طموح وهو "إنشاء خدمة الرسائل الجماعية الأكثر خصوصية في العالم". ومن أجل تحقيق هذا الهدف، تقدم تجربة فريدة للمستخدمين، حيث لا يمكن للآخرين رؤية القنوات التي يتابعها أشخاص آخرون، وتضمن عدم مشاركة أرقام الهواتف مع أصحاب القنوات، مع الحفاظ على سرية المعلومات بحيث لا يمكن معرفة الحسابات التي تتفاعل مع منشورات القنوات.


ميزة القنوات "Channels" هي إضافة رائعة لتطبيق واتساب، تمنح المسؤولين عن القنوات القدرة على إرسال رسائل إلى متابعيهم، وتتيح للمستخدمين التفاعل مع هذه الرسائل دون الكشف عن هويتهم الشخصية.


يُذكر أن هذه الميزة كانت متاحة مسبقًا في عدد من الدول، مثل مصر والمغرب، واليوم أصبحت متاحة على نطاق عالمي.


ميزة القنوات ظهرت لأول مرة في تطبيق المراسلة الآخر تيليجرام قبل سنوات، واليوم تأتي ميتا لتقديمها في واتساب مع تحسينات وإضافات تجعل تجربة المستخدم أكثر جاذبية وتسهل عملية البحث عن القنوات المناسبة لاهتماماتهم."

الاسمبريد إلكترونيرسالة