التخطي إلى المحتوى

أفشة بعدما سطر تاريخاً مع القلعة الحمراء بإحرازه الهدف الأغلى له على مدار مشواره مع الساحرة المستدير.

حيث سجل واحداً من أغلى الأهداف النادي الأهلي بإحرازه هدف الإنتصار على الغريم التقليدي نادي الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

ويسعى أفشة إلى المزيد من حصد الألقاب والبطولات مع زملاءه في النادي الأهلي نادي القرن الإفريقي، كما جاء على لسان أحد اساطير كرة القدم داخل الأهلي قائلاً :
” أفشة لديه الرغبة في مواصلة ارتداء فانلة نادي القرن من أجل حصد المزيد من الألقاب المحلية والقارية، وبالتالي كتابة تاريخاً جيداً له وللنادي الأهلي ولكرة القدم المصرية “.

أقرأ أيضاً : فرجاني ساسي ينهي علاقته مع الزمالك


وأضاف المسؤل الأهلاوي قائلاً : بالفعل هناك العديد من عقد الأحتراف من عدة أندية أوروبية على رأسها قطبي كرة القدم التركية، فنربخشة وجالاتا سراي، بالإضافة إلى عدة عروض أخرى من أندية أوروبية كبرى.

إلا أن اللاعب أغلق حالياً ملف الأحتراف من أجل تسطير تاريخاً كبيراً مع القلعة الحمراء التي عانى كثيراً حتى الإنضمام إليها على مدار السنوات الأخيرة الماضية

كما أن الإدارة الحالية للنادي الأهلي ترفض خروج أي لاعب من صفوف الفريق، خاصةً أفشة كونه أهم وأبرز لاعبي الفريق خلال الفترة الأخيرة.


أفشة يسعى ليصبح أحد اساطير القلعة الحمراء

جدير بالذكر أن أفشة منذ انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي الموسم الماضي حقق حتى الآن 5 ألقاب محلية وقارية.

لاسيما على رأسها بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد غياب طويل عن دولاب بطولات النادي الأهلي منذ موسم 2013 والتي حصد لقبها الجيل الذهبي للنادي الأهلي على رأسهم أسطورة الكرة المصرية محمد أبو تريكة.

يذكر أن النادي الأهلي يخوض مباراة من العيار الثقيل أمام فريق الترجي التونسي على ميدانه في إطار مواجهات ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021.

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة ستاد رادس الرياضي من أجل قطع شوطاً كبيراً نحو بلوغ المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي.

حيث سبق وأن وصل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي أمام غريمه التقليدي الزمالك.

وتغلب المارد الأحمر بهدف دون رد ليحرز لقب البطولة التاسعة في تاريخه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *