التخطي إلى المحتوى

إنتهى اليوم طلاب الشهادة الاعدادية على مستوي محافظات مصر من الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2020-2021، والتى بدأت فى محافظات مصر منذ بداية شهر يونيو الجاري.

بلا شك سيظل الطلاب وأولياء الأمؤر يبحثون عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 لذلك سوف نوضح لكم بعض التفاصيل من خلال هذا المقال، تابعونا.

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن أكثر من مليون و600 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الشهادة الاعدادية في هذه الفترة الآنية على مستوى محافظات مصر.

والجدير بالذكر أن طلاب وطالبات بعض محافظات مصر  قد انتهوا بشكل فعلي من أداء الامتحانات، والبعض الآخر ما زال يجري الامتحانات حتي غد.

وقد يرغب العديد من الطلاب بالصف الثالث الإعدادي 2021، في الحصول على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، فيما اعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021.

فيما أوضحت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، سوف يتم إعتمادها من قبل محافظ كل محافظة، وذلك بعد انتهاء الامتحانات وبأعمال التصحيح وبرصد الدرجات.

وسيتم ترتيب الأوائل بكل محافظة، ويتم الكشف عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في المحافظة.

وسيتم اعتماد نتائج الاعدادية، وبعدها سيفتح باب التظلم للطلاب الراغبين بتقديم تظلمات الطلاب.

تنسيق الثانوية العامة 2020-2024

فيما أكدت وزارة التربية والتعليم أن مجموع الطالب فقط سوف يكون على امتحان الترم الثاني، وهو المجموع الذي سيدخل الطالب فيه  تنسيق الثانوية العامة، والدبلومات الفنية وأيضا مدارس المتفوقين.

والجدير بالذكر ايضا أن وزارة التربية والتعليم قامت بإجراء اختبار في التيرم الاول لهذا العام الدراسي لطلبة وطلاب الشهادة الاعدادية بهدف تقييم الطلاب، ونظرا للظروف التى تمر بها البلاد تم تقييم الطلاب بين مقبول وغير مقبول دون إبداء أي درجات تذكر.

التعليقات