التخطي إلى المحتوى

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 62 ، يعتبر مسلسل المؤسس عثمان من المسلسلات التى جذبت انتباه الجمهور بالمنطقة العربية، وهو من أشهر المسلسلات التركية المترجمة والتي ازدادت نسب البحث عليها في العالم العربي نظرا لما يحتويه من محتوي هادف واجتماعي.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 62

 أحداث هذا المسلسل تدور حول الغازي عثمان 62 الأول المؤسس للدولة العثمانية، وعن قيام الدولة والقيام بنقلها من الفقر والضياع للقوة والصلابة من قبل عثمان وهو أصغر وثالث أبناء أرطغرل، ويخلف أباه عقب وفاته، ويسير على خطاه لكي يحقق الكثير من الانتصارات العظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية، والمسلسل يدور ايضا حول الصراعات بين الدولة العثمانية والتتار والمغول والصليبين والفرس والروم، والمثير من التحديات التي تواجه عثمان لتأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار.

حققت الدراما التركية خاصةً التاريخية نجاحاً في تكوين شعبية هائلة بالمنطقة بسبب تميزها في الإخراج والتمثيل والترجمة والتسويق لأكثر من بلد. 

المسلسل بطولة الممثل بوراك بدور الغازي، والفنانة عائشة جول جوناي، وكلا من راغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وهذا المسلسل يتم عرضه على قناة آى تي في مركبة + التركية.

الجميع ينتظرون معرفة مصير السيد عثمان وبامسي بعد ان وقعوا في فخ نيكولا، وكذلك مصير سافجي ابنه باي خوجا والمحاربين بعد ان وقعوا كذلك في فخ.

الكثير من الأحداث المشوقة والممتعة ستكون فى مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 62، لذلك يجب ألا يفوتك مشاهدة هذه الحلقة.

من هو النجم بوراك اوزجيفت

هو ممثل وعارض أزياء تركي، ولد في 24 ديسمبر عام 1984، أنهى دراسته الثانوية، وانتقل لجامعة “مرمره” لدراسة التصوير بكلية الفنون الجميلة.

في سنة 2003 م تم اختياره كأفضل موديل واعدا في تركيا، بدأ عمله كموديل مع وكالة “أجركانكالة “أجركان إيريز”، وفي سنة 2005 اشترك لمنافسة أفضل موديل بتركيا، ونجح في المسابقة واصبح أفضل موديل بالفعل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *