التخطي إلى المحتوى

عين جاريث ساوثجيت طاقم إنجلترا. شاهد أطقم اسكتلندا وويلز وفرنسا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا والمزيد كما هو معلن ؛ يستمر يورو 2020 من 11 يونيو إلى 11 يوليو. من الذي ينتقل من كل أندية الدوري الإنجليزي؟

تم التأكيد – من الذي تم اختياره ، ومن الذي ضيع فرصة كبيرة بشكل كبير ، ومن الذي ينتقل من كل نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

سمح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) لأطقم المنافسة الممتدة المكونة من 26 لاعبًا بحماية المجموعات من تفجيرات كوفيد التي يمكن تصورها ، لكن أطقم المباريات ستبقى مقيدة بـ 23 لاعباً.

بعد انتهاء الوقت المحدد في 1 يونيو ، سترغب المجموعات فعليًا في مقايضة اللاعبين مقابل إصابة أو مرض حقيقي – بما في ذلك Covid أو “الاتصال الوثيق” بحالة إيجابية ، ومع ذلك فإنهم يريدون في الواقع استبدال حراس المرمى خلال المنافسة في حالة الإصابة الحقيقية أو وعكة.

حراس المرمى: جانلويجي دوناروما (ميلان) ، أليكس ميريت (نابولي) ، سالفاتور سيريجو (تورينو).

المدافعون: فرانشيسكو أكيربي (لاتسيو) ، أليساندرو باستوني (إنتر) ، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس) ، جورجيو كيليني (يوفنتوس) ، جيوفاني دي لورينزو (نابولي) ، إيمرسون بالميري (تشيلسي) ، أليساندرو فلورنزي (باريس) ، ليوناردو سبيناتسولا (روما). رافائيل تولوي (أتالانتا)

لاعبو الوسط: نيكولو باريلا (إنتر) ، بريان كريستانتي (روما) ، جورجينيو (تشيلسي) ، مانويل لوكاتيلي (ساسولو) ، لورنزو بيليجريني (روما) ، ستيفانو سينسي (إنتر) ، ماركو فيراتي (باريس).

التقدم: أندريا بيلوتي (تورينو) ، دومينيكو بيراردي (ساسولو) ، فيديريكو برنارديشي (يوفنتوس) ، فيديريكو كييزا (يوفنتوس) ، سيرو إيموبيلي (لاتسيو) ، لورنزو إنسيني (نابولي) ، جياكومو راسبادوري (ساسولو).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *