التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر في مجموعة الزمالك عن مفاجأة أن التونسي العالمي فرجاني ساسي لاعب وسط المجموعة يتوقع العودة إلى القاهرة خلال الإطار الزمني المقبل ، على الرغم من التغريدة التي وزعها اللاعب له على تويتر ، والتي كانت بمثابة الوداع. رسالة إلى محبي القلعة البيضاء بعد أن بعث بالمثل خطاب تفويض للنادي يوضح انتهاء موافقته التي رفضتها إدارة نادي الزمالك ، حيث تطالب بأن تحدد موافقته نهايته قرب انتهاء التدفق. الموسم.

وكشف مصدر مماثل أن العديد من لاعبي الزمالك وصلوا إلى ساسي ليحذروا من الإصابة التي تعرض لها مع الجمهور التونسي خلال فترة انقطاع التدفق العالمية ، وتساءل كذلك عن إعادة زيارته للقاهرة من عدمه ، ليضمن لهم من اللاعب التونسي ذلك. سيعود خلال الإطار الزمني القادم ، وكان اللاعب قد جمع ممتلكاته في القاهرة ليصطحبها معه أثناء نزوله إلى تونس بعد أن اختار مغادرة الزمالك عقب الاتفاق مع نادٍ قطري للانتقال إلى مناصبه في الجديد. الموسم.

وعلق فرجاني ساسي على المناسبات الجديدة بخصوص إقلاعه من قصر ميت عقبة قائلا عبر موقع “تويتر”: “يسعدني أن أقدر الإطار الزمني الرئيسي في وجودي مع نادي الزمالك ، والله يدرك أنني كنت. مكرسة لهذه المادة داخل وخارج الساحة ، ومشجعي الزمالك الذي لا يضاهى يظلون الحليف الحقيقي لي في كل محطة .. الصفات الإيجابية في ما اختارها الله .. وقريبا سأشرح العوامل الحقيقية !! ”

التغريدة التي أرسلها ساسي جاءت كرسالة وداع لعشاق الزمالك ، لكنه ضمن لزملائه إعادة زيارته للقاهرة خلال الإطار الزمني القادم ، رغم تلك التغريدة بعد الأنباء الجديدة بأنه لن يعود. إلى مصر بعد تسوية قرار مغادرة قلعة ميت عقبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *