التخطي إلى المحتوى

ما هي توصيات تداول العملات الأجنبية؟

 

توصيات تداول الفوركس ، توصيات الفوركس هي إشارات أو نصائح يقدمها بعض المتخصصين للمتداول ، وهي تقديم عرض محدد يتضمن الدخول في صفقة تداول لشراء أو بيع أحد أزواج العملات أو السلع ، مع تحديد الصفقة باعتبارها نقطة الدخول والهدف والنقطة لوقف الخسارة.

 

تصل التوصيات إليك في شكل محدد ، وهو أمر شراء مباشر أو معلق والعكس صحيح ، أو أمر بيع مباشر ، أو أمر بيع معلق. يمكن اتباع هذه التوصيات وتنفيذها على حساب التداول ، بغض النظر عن مستوى مهارة المتداول وخبرته.

 

مزايا وعيوب التداول عن طريق التوصيات

عند تقييم توصيات الفوركس بشكل عام حول أداء التداول ، يمكن تقسيم الأمر إلى مزايا وعيوب في البداية. تتميز توصيات التاجر التالية بتوفير قدر من الثقة للمتداول المبتدئ وكذلك منح المتداولين ذوي الخبرة فرصة لتوسيع ربحيتهم وخبرتهم من ناحية أخرى إذا كان المتداول يعمل بدوام جزئي فقط لمتابعة الأخبار والتطورات. يمكن أن توفر التوصيات مباشرة على الحساب المزيد من الوقت.

 

من ناحية أخرى ، سوف يمنحك مزود التوصيات إشعارات الدخول والخروج للصفقة ، ولكن دون توضيح أساس الاستراتيجية المتبعة ، والتي تحدد نقاط الدخول والخروج. سيؤدي ذلك إلى زيادة المخاطر في التداول حيث يتم تحديد قرارات التداول الخاصة بك من قبل طرف ثالث بينما تتحمل المسؤولية الكاملة عن نتائج التداول.

 

يمكن أن تساعد إشارات الفوركس في تحسين أنشطة التداول لجميع المتداولين المبتدئين أو المخضرمين. نظرًا لأن المستثمرين يستخدمون إشارات تداول العملات الأجنبية وفقًا لتجربتهم في السوق ، فإن التداول ذي الخبرة يرى إشارات الفوركس مجرد أداة لمساعدتهم في التداول من خلال إظهار الفرص المتاحة.

 

وبالتالي ، يمكنهم إدخال التوصية أم لا وفقًا لقناعة المتداول وخبرته الشخصية ، حيث يستخدمون التوصية بنظرة نقدية قد تؤدي إلى نتائج أفضل. أما بالنسبة للمتداول المبتدئ ، فإنهم يميلون إلى استخدام إشارات الفوركس لاتخاذ قراراتهم من المعاملات الأولى. غالبًا ما يستخدمه المستثمرون الجدد كأداة تظهر الحقيقة المطلقة.

 

أنواع إشارات الفوركس

في عالم التداول ، تستند التوصيات دائمًا إلى تحليل السوق وقد تستند هذه التوصيات إلى التحليل اليدوي أو التحليل الآلي أو مزيج من الاثنين. وبالتالي ، تنقسم التوصيات إلى ثلاثة أنواع ، إما أن تستند الإشارات إلى التحليلات البشرية لتحركات السوق أو إشارات الفوركس الآلية ، وأخيراً ، يمكن إصدار التوصيات من خلال برنامج تتبع الصفقات.

 

إشارات فوركس اليدوية

يمكن أن يكون مزود الإشارة شخصًا محترفًا في التداول يجلس على شاشة الكمبيوتر ، ويبحث عن الإشارات ، ويفسر ما إذا كان يريد الشراء أو البيع. يتبعه نظام دقيق متكامل يحدد مستويات الدخول والخروج ويوقف دقة الخسارة.

 

على سبيل المثال ، قد يكون لدى المتداول اليومي مؤشر على أنه عندما يتم تداول مؤشر سهم معين أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لعدد محدود من الأيام ، فإن إشارته تشير إلى أنه يجب شراء أو بيع زوج عملات معين.

 

بالإضافة إلى متابعة كافة التقارير والبيانات الاقتصادية الصادرة بشكل يومي والتي لها تأثير مباشر على السوق.

 

توصيات التداول الآلي للفوركس

في النوع الثاني من التوصيات ، يتم إنشاء الإشارات بواسطة برنامج كمبيوتر يتتبع ويحلل حركة أسعار السوق بناءً على خوارزميات التشفير. أو ما يعرف بالخبير ، وهو برنامج تمت برمجته لإنشاء تعليمات تداول عند استيفاء معايير أو شروط معينة محددة في السوق.

 

على سبيل المثال ، (خبير التداول) مبرمج لإطلاق توصية عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك لـ 100 يوم المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم والعكس بالعكس عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك لـ 50 يومًا أقل من المتوسط ​​المتحرك لـ 100 يوم.

 

نوصي باستخدام إشارات الفوركس بمجرد أن تكتسب ما يكفي من المعرفة والفهم والخبرة والثقة لتكون تاجر فوركس جيد ، واتبع إستراتيجية جيدة وحافظ على عدم إدارة رأس المال ولا تتخلى عن وقف الخسارة ، اتبع الاتجاه العام وافعل لا تدع مشاعرك تتحكم فيك وتتابع أخبار السوق الأساسية ، تداول على حساب تجريبي لمدة ستة أشهر على الأقل ، وبعد ذلك يكون هذا هو الوقت الذي يمكنك فيه دمج القوة المفيدة للتوصيات في روتين التداول الخاص بك.

التعليقات