التخطي إلى المحتوى

مجموعة مصر الأولمبية تشير إلى جنوب إفريقيا في المباراة الودية الثانية بالسويس الليلة

ستلعب المجموعة الأولمبية المصرية بقيادة شوقي غريب ، اليوم الأحد ، الساعة السابعة مساء مباراة ودية ثانية لها ضد جنوب إفريقيا على استاد السويس ، ضمن ترتيبات الفريقين لاستضافة أولمبياد طوكيو 2021 ، والتي سيتم تيسيرها من خلال اليابان في يوليو المقبل.

سحق الفريق الأولمبي المصري بقيادة شوقي غريب جنوب إفريقيا في البئر الرئيسي الذي أقيم مساء الخميس الماضي بهدفين دون رد فعل سجلهما مصطفى محمد.

شوقي غريب ، المرشد ، يقترب من تسوية نسبة كبيرة من القوة الأساسية التي سيواجهها في أولمبياد طوكيو 2021 ، بعد أن اختار أجزاء لا حصر لها في البئر الرئيسي ، حيث دفع غريب جزءًا كبيرًا من المكونات الأساسية في المباراة الرئيسية.

خلال ذلك الوقت ، يتصرف بشكل جيد ، يحتاج إلى اختيار أكثر من 95 ٪ من القوة الأساسية قبل آخر مباراتين وديتين في يوليو قبل انطلاق رحلة المجموعة في أولمبياد طوكيو ضد إسبانيا في 22 يوليو ، ثم في تلك المرحلة ، يلتقي الأرجنتين في 25 يوليو. وننهي الجولة الأولى بمواجهة مع أستراليا في الثامن والعشرين من ذلك الشهر بالذات. .

كما اختار الطاقم المتخصص في المجموعة الأولمبية بقيادة شوقي غريب ، خوض مباراتين وديتين في يوليو المقبل ، قرب انتهاء الترتيبات الخاصة برحلة الفراعنة في أولمبياد طوكيو التي تبدأ في 22 يوليو.

في سياق متصل ، كشف مصطفى محمد ، مهاجم المجموعة الأولمبية العامة ، عن شوقه للتواجد في أولمبياد طوكيو 2021 ، وأكد أنه سيتحدث مع سلطات نادي غلطة سراي لتأكيد شغفه بأن يكون مع الجمهور في المنافسة الرئيسية في. كرة القدم بعد كأس العالم.

التعليقات