التخطي إلى المحتوى

كشفت شبكة beIN SPORTS القطرية ، عن تعليق مباراة فرنسا وألمانيا ، الثلاثاء المقبل ، 15 يونيو ، ضمن الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020” ، والتي ستقام على ملعب أليانز أرينا ، ملعب بايرن ميونخ بألمانيا. . .

علقت قنوات beIN Sports على مباراة ألمانيا وفرنسا للمعلق حفيظ دراجي ، عبر BeIN SPORTS HD 1 max ، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ألمانيا وفرنسا الثلاثاء المقبل ، الساعة الثامنة مساءا في تونس والمغرب والجزائر ، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين ، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية ، والحادية عشرة مساءا. الساعة في الإمارات.

مشاهدة مباراة ألمانيا وفرنسا بث مباشر بتاريخ 15-06-2021 يورو 2020

تقع فرنسا وألمانيا في المجموعة السادسة ، إلى جانب المجر والبرتغال ، وتعتبران من أصعب المجموعات في البطولة بسبب تقارب الفرص والإمكانيات بين المنتخبات الثلاثة مع ميزة التاريخ لصالح ألمانيا.

ويستعد المنتخب الألماني لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث الأولى في المجموعة ، مسلحًا بالعديد من اللاعبين النشطين في الأندية الأوروبية الكبرى والمشجعين الذين سيملئون صفوفهم. على أرض الملعب ، يعرف المنتخب الألماني جيدًا صعوبة المباراة بسبب حاجة مانشافت للفوز وإرسال رسالة قوية إلى جميع الخصوم في المجموعة والبطولة.

بينما يدخل المنتخب الفرنسي بطل العالم والمرشح الأول للفوز بالبطولة في نظر المراقبين والمحللين والنقاد إلى اللقاء مدركين قوة الفريق الألماني ، لذلك سيعمل على تفادي الأخطاء التي قد تكلفه الكثير. الكثير ضد المنتخب الألماني مثلما يسعى المنتخب الألماني للانتقام لخروجه من البطولة الماضية على يد روسترز ناشيونال في نصف النهائي.

مباراة فرنسا وألمانيا

بطولة يورو 2020
موعد المباراة 2021-06-15
توقيت المباراة 22:00 آسيا / الرياض. زمن
قناة الناقل BN ماكس 1
المباراة معلقة حفيظ دراجي

التعليقات