التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة العراق وايران بث مباشر

يتطلع العراق للفوز بثالث مباراة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بعد ظهر الثلاثاء عندما يواجه جيرانه الإقليميين إيران في استاد المحرق البحريني. يمكن لإيران أن تحقق فوزها الرابع على التوالي في التصفيات إذا تمكنت من تجاوز العراق ، وستأتي هزيمتها الأخيرة عندما التقى الفريقان في التصفيات مرة أخرى في نوفمبر 2019.

مشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وإيران.

ودخلت إيران هذه المباراة بعد ثلاث مباريات من تصفيات حزيران / يونيو الماضي ، حيث أحرزت تسع نقاط وأحرزت 16 هدفا. وجاء الجزء الأكبر من هذه الأهداف في فوز ساحق بنتيجة 10-0 على جنوب شرق آسيا كمبوديا. ويحتل حاليا المركز الثاني في المجموعة الثالثة ، ويملك إيران الآن 15 نقطة بفارق نقطتين عن المنتخب العراقي المعارض يوم الثلاثاء. ومع ذلك ، فإن خسارة الفريق أمام العراق منذ ما يقرب من عامين ستبقى بلا شك في أذهان اللاعبين ، الذين يأملون أن يكون لديهم ما يلزم للتغلب عليهم هذه المرة.

يلا شوت البث المباشر للعراق وايران.

ولم يخسر العراق صدارة المجموعة حتى الآن في التصفيات ، ولن يتوقع المدرب سيريكو كاتانيك أن يسجل رجاله أول خسارة لهم يوم الثلاثاء. برصيد 17 نقطة من سبع مباريات ، نجح العراق في التأهل حتى الآن وصنع اسم لنفسه. المرة الأخيرة أمام هونج كونج ، والتي كانت صفقة مفاجئة هذا الموسم ، سجل العراق ، وفاز 1-0 بفضل هدف خاص من فونج هينج وا. ثلاث نقاط أخرى لرجال القطانيك يوم الثلاثاء ستختتم ما كان حملة ممتازة للعراق.

شاهد مباراة العراق وايران.

التعليقات