التخطي إلى المحتوى
 
مشاهدة مباراة فرنسا والمانيا بث مباشر

نعرض لكم البث المباشر لمباراة فرنسا وألمانيا ، البث المباشر لمباراة فرنسا وألمانيا ، حدث صدام ذو أبعاد عملاقة في مجموعة الموت مساء الثلاثاء ، حيث تستعد فرنسا الفائزة بكأس العالم 2018. لمواجهة ألمانيا بطلة 2014 في بطولة أوروبا. 2020 في ميونيخ. فريق ديدييه ديشان جاهز بالفعل للثأر لهزيمته الأخيرة في 2016 والذهاب إلى الطريق الأخير هذا العام ، بينما يواكيم ليو سيصلي من أجل رقصة أخيرة في يورو 2020

مشاهدة البث المباشر لمباراة فرنسا وألمانيا.

بعد 21 عامًا من فوز فرنسا ببطولة كأس الأمم الأوروبية 2000 على أرض الملعب ، سيسعى ديشان الآن لإضافة ميدالية مدرب قاري إلى نجاحاته الرائعة ، وتبقى ذكريات كأس العالم الصيفية المجيدة قبل ثلاث سنوات حية ونابضة بالحياة. في أذهان المرشح الأول. ربما تكون فرنسا قد عانت من هزيمة غير متوقعة أمام تركيا خلال تصفيات بطولة أوروبا 2020 ، لكن مكانها في النهائيات لم يكن مطروحًا للنقاش ، ومن المناسب أن نرى فرنسا تأخذ مكانها في مجموعة الموت إلى جانب بطل أوروبا ألمانيا والمجر وأوروبا. . . بطل البرتغال. لقد أرسل اللعب بالقرب من الملابس ذات القوة الكاملة في المباريات الودية مع ويلز وبلغاريا بالتأكيد رسالة إلى بقية القارة مفادها أن فرنسا ليست في وضع يمكنها من الدخول في حالة من الفوضى هذا الصيف ، ورأى ديشان محصوله المخيف بسهولة وهو 3 نقاط. 0 انتصارات في كليهما. المباريات قبل يورو 2020. منذ البطولة الافتتاحية في عام 1960 ، عانى المنتخب الألماني من هزيمة خلال مباراته الافتتاحية – حيث خسر مباراة مثيرة 5-4 أمام يوغوسلافيا قبل 61 عامًا – ومع تقدم حارس ديشان الخلفي بأربعة نظيفة. أوراق. في آخر أربع مباريات ، قام المهاجمون الألمان بعملهم. لقد قطعتهم.

يلا شوت بث مباشر لفرنسا وألمانيا.

كان لو مدرب ألمانيا يبلغ من العمر خمسة أشهر فقط عندما أقيمت أول بطولة أوروبية في فرنسا ، وبعد 61 عامًا ، يستعد المدرب الذي يحظى بإعجاب كبير للفوز بلقب أخير من المجد الدولي قبل أن يتنحى عن منصبه في مانشافت. سيحقق Low دائمًا فوزًا في كأس العالم 2014 ليعود باهتمام كبير ، لكنه لم يشرف بعد على حملة منتصرة على المسرح القاري ، حيث سبق وصيف بطل عام 2008 الدور نصف النهائي في نسختي 2012 و 2016 للألمان. . تأتي الاستقالة الوشيكة للاعب البالغ من العمر 61 عامًا في وقت وقعت فيه ألمانيا ضحية لبعض النتائج المخيبة للآمال حقًا – الخسارة 6-0 على يد إسبانيا والهزيمة 2-1 على مقدونيا – لكنها تمكنت من التمرير. سبعة أهداف. لاتفيا في آخر مباراة إحماء قبل بطولة أوروبا.

شاهد مباراة فرنسا وألمانيا.

التعليقات