التخطي إلى المحتوى

كشف مصدر إعلامي داخل فريق الزمالك ، أنه قد يدخل في حوار مع رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز ، للاتفاق معه في المستقبل ، لدعم القلعة البيضاء ، بعد دخول اللاعب في أزمة. مع أدويته التي قد تؤدي إلى استقالته.

وكشف مصدر في الزمالك أن القضية الوحيدة التي دفعت المخدر للتفاوض مع رمضان صبحي كانت فشل المزيد من المحادثات للمغربي أشرف بن شرقي الذي سيأتي هذا العام .. في المرة القادمة ، سرعان ما يحسم هذا الملف بينما اللاعب. تنتهي الاتفاقية في نهاية المدة التالية.

وأوضح المدرس الزملاوي أن أهم شيء في المجموعة هو تجديد اتفاق أشرف بن شرقي وليس بالاتفاق مع رمضان صبحي ، ولكن الأخير من بين العواقب.سيكون متاحًا في حال عدم توفر عمل لبن شرقي الجديد. ، على الرغم من أن الدواء. سيكون من الضروري إبرام اتفاق عام في هذه الحالة لدفع ثمن رحيل التونسي فرجاني ساسي وخليفته. بن شرقي إذا لم يعمل المشروع الجديد.

صُدم لامادانا صبحي من أن بيراميدز لم يدير سوى 25٪ من بعض رسوم عقده في حسابه الشهر الماضي ، فاستفسر اللاعب ، وأعاد المدير هذا العنصر لمواجهة الأزمة المالية الحالية. قلب. وكانت آخر دورة أولمبية للفريق ، ثم دخلت مباراة سموحة ، وخسر الفريق 3-0.

علمت “اليوم السابع” أن سلطة الأهرامات أعطت رمضان صبحي وعدًا بمنحه راتبه كاملاً ، ولكن على أقساط على مدى 5 أشهر ، إذا حصل عليه في النهاية. دفع ثمن وقته ، الذي وافق اللاعب على احترام الموقف والوقوف على موقفه في تلك المشكلة.

وكان مسئولو مجموعة الزمالك قرروا في الأيام الماضية فتح قنوات اتصال مع أشرف بن شرقي ووكيله ، وحسم ملف تجديد عقده ، وإنهاء الصفقة نهاية الموسم المقبل ، لأنه لا يزال هناك متسع للنادي الأبيض. لاستكمال المفاوضات وتوقيع اتفاقيات جديدة مع اللاعب المغربي.

وتسعى مجموعة الزمالك إلى حل سريع لملف أشرف بن شرقي لمنع إعادة تعيين التونسي فرجاني ساسي الذي تقرر الاستقالة بعد انتهاء عقده. هذا الموسم ، ودون اتفاق على صفقة جديدة ، النادي الأبيض رفض العمل مرة أخرى مع بن شرقي ، وتقرر فتح محادثات معه فجرًا.

التعليقات