التخطي إلى المحتوى

حذر علي ماهر ، مدرب فريق المصري البورسعيد ، لاعبيه من انتفاضة المقاولون العرب ، وطالبهم بفتح صفحة جديدة مع جماهير بورسعيد ، بعد الأداء المخيب للآمال والنتائج قبل توقف الدوري.

وقال علي ماهر للاعبين ليلة مباراة المقاولون العرب: “توقفنا 45 يوما لتصحيح وضعنا ، ونواجه مباراة مفترق طرق ، إما أن نثبت أننا على مستوى تطلعات الجماهير ، أو سنقوم بذلك. أدخل دائرة النتائج السلبية في نهاية الموسم “.

وتابع مدرب المصري: “فترة التوقف الأخيرة أكبر من الوقفة التي سنحصل عليها بين الموسمين.

ويحتل المصري حاليا المركز الثالث برصيد 43 نقطة ، ويواجه منافسة شرسة مع بيراميدز صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة واتحاد الإسكندرية وسموحة بالمركزين الخامس والسادس برصيد 41 نقطة و 40 نقطة على التوالي.

ويلعب فريق المصري البورسعيدي هذا اللقاء تحت شعار “لا بديل عن الفوز” ، حيث يريد الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي من أجل المشاركة في البطولات الكبرى والعودة إلى مسار العنوان مرة أخرى. حيث نجح المصري في توفير رحلة قوية خلال منافسات هذا الموسم ، مما جعله في مركز قوي لذلك لن يتخلى عن العلامة الكاملة من المباراة ، ويحتل فريق المصري المركز الثالث برصيد 43 نقطة.

بالمقابل يدخل المقاولون العرب هذه المباراة بتركيز وقوة كاملين في محاولة لتحقيق النصر ، حيث مر بفترة سيئة جعلته يتراجع عن مركزه في الجدول ، ولم يتبق الكثير من الوقت في هذا. يبقى الموسم في مكانه ، لكن من الضروري أن نبدأ بشكل جيد لضمان العودة إلى مركز قوي في جدول الترتيب ، يأتي المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

التعليقات