التخطي إلى المحتوى

تجمهر عدد من جماهير برشلونة أمام منزل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، مساء السبت ، وطلبوا منه البقاء مع الفريق ، بعد إعلان النادي رحيله الخميس الماضي ، بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي الكتالوني. خلال الفترة الحالية ، مما جعل من الصعب على Leo توقيع عقد جديد. مع ناديه.

وهتف مشجعو برشلونة الذين تجمعوا أمام منزل النجم الأرجنتيني ميسي باسم اللاعب وطالبوه بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل.

يقترب البرغوث الأرجنتيني من الانضمام لصفوف باريس سان جيرمان خلال موسم ميركاتو الصيفي الحالي ، في صفقة انتقال مجانية ، بعد أن وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى مراحل متقدمة.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد أشارت في وقت سابق إلى أن باريس سان جيرمان يعد عقدًا للنجم الأرجنتيني ميسي لمدة 3 سنوات قابلة للتجديد لموسم آخر ، براتب يصل إلى 40 مليون يورو سنويًا.

ولفتت الصحيفة إلى أن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يقود مفاوضات العقد مع ميسي نفسه ، حيث يشعر بتفاؤل كبير لإتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأعلن برشلونة ، الخميس الماضي ، رحيل ميسي ، في بيان رسمي ، قائلاً: “يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما فعله ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية”.

وأضاف البيان: “على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي مع وجود نية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم ، إلا أنه لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي عليه ، بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية أمام الدوري الإسباني. . .

التعليقات