التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري رابط البث المباشر لمواجهة الزمالك ضد اتحاد الإسكندرية اليوم الثلاثاء في الدوري المصري. يستضيف استاد الإسكندرية اليوم مباراة قوية ومثيرة أيضًا. ملعب ملعب فريق الزمالك الليلة ، لاحتساب الأسبوع التاسع والعشرين من النصف الثاني من الدوري الممتاز للموسم الحالي ، ويلعب لقاء الليلة ضمن مباراة الإياب بين الزمالك والاتحاد الإسكندرية للموسم الحالي. 10 أغسطس ، مباراة الزمالك والاتحاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءً بالتوقيت السعودي في مواجهة يبحث فيها كل فريق عن الفوز في الجولات الأخيرة من. الدوري المصري.

مباراة الزمالك واتحاد الإسكندرية

ويحل فريق الزمالك ضيفًا على مباراة الليلة ، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي. مع فريق الأهلي بالنقاط ، لكن الأهلي يتصدر الدوري بفارق الأهداف ، وقبل مواجهة اليوم لعب فريق الزمالك 28 مباراة حتى الآن في الدوري. ومن خلال المباريات التي خاضها في الدوري تمكن فريق الزمالك من تحقيق النصر في 19 مباراة وتعادل في 7 مباريات. وخسر فريق الزمالك في مباراتين فقط قبل مواجهة الاتحاد السكندري الليلة ، وكانت آخر مباراة لعبها فريق الزمالك يوم السبت ، عندما التقى فريق غزل المحلة في الجولة الـ28 من الدوري الحالي. الموسم. لا يريد أي تعثر من أجل البقاء في المنافسة على لقب الدوري.

موعد مباراة الزمالك واتحاد الاسكندرية

بينما يعتبر فريق الإسكندرية الاتحاد صاحب الأرض في مباراة الليلة ، والتي يستقبل فيها الزمالك في مباريات فريق الاتحاد بالدور الثاني من الدوري المصري للموسم الحالي. وهي آخر 28 مباراة في الدوري للموسم الحالي. حقق فريق الاتحاد السكندري من خلال المباريات التي خاضها في الدوري بفوزه في 11 مباراة وتعادل في 8 مباريات. وخسر فريق الاتحاد في 9 مباريات قبل مواجهة الزمالك اليوم. حظي فريق الاتحاد السكندري بفرصة تأجيله إلى المركز الثالث بالدوري ، حيث حقق الفوز لفريق الزمالك اليوم ، وهذا ما سيبحث عنه الاتحاد اليوم في الإسكندرية ، والمباراة الأخيرة. الذي لعبه فريق الاتحاد قبل مواجهته اليوم كان مع الفريق الإسماعيلي في الجولة 28 من الدوري المصري. المرمى.

  • بطاقة مباراة الزمالك والاتحاد
  • بطولة الدوري المصري
  • دائري الأسبوع 29
  • موعد المباراة 2021-08-10
  • توقيت المباراة 9:00 مساءً بتوقيت مصر
  • قناة الناقل اون تايم سبورت 1
  • المباراة معلقة حاتم بطيشة
  • ملعب المباراة استاد الإسكندرية

التعليقات