التخطي إلى المحتوى

دعا المدير الفني لاتحاد الإسكندرية حسام حسن لاعبيه إلى إبداء الروح القتالية في الأسبوع التاسع والعشرين من مباراة الدوري الممتاز ضد “عمالك”.

قال دين للاعبيه. ليس هناك مجال للتسوية. “الفوز بها يحفظ حلم الموسم بالمحاولة ، وتطلعات الجماهير مرتبطة بتصميم قدميك.”

اضاف. “هدفنا هو التأهل إلى البطولات الإفريقية في بداية الموسم ، والآن الفرصة سانحة لمباراة واحدة. سننظم مباراة” عمالك “وكأنها المباراة النهائية المبكرة للوصول إلى النهائي.” الهدف المنشود “.

أمام اتحاد الإسكندرية فرصة ذهبية للفوز بتذكرة إلى الكونفدرالية مع المصري الذي يحتل المركز الثالث برصيد 46 ، لكن هذا الحلم مشروط بانتصار الغد على “عماليق” للوصول إلى المربع الرابع

قرر حسام حسن اختيار 20 لاعباً من معسكر الفريق لمباراة الغد ضد الزمالك ، واللاعبون هم محمد صبين ، وصوبي سليمان ، وعادل نيمار ، وأحمد هجين ، ومحمود رزق ، ومحمد سالم ، ومحمد الصباح ، وخالد هاميلار ، وخالد. هاميلار ، فوزي الحناوي ، سيمو عبد الحناني عني محمد ، بلال السيد ، هشام صلاح ، محمد رجب ، أحمد نبيل مانجا ، خالد العندور ، مروان النجار ، مروان عطية.

شهد الفريق عودة حامد اليد أندور إلى الفريق الذي أصيب بكسر في الوجه في مباراة إسماعيل الأخيرة ، وغيابات عامة في الفريق حيث يعاني حسام حسن من نقص حاد في صفوفه.

 

وتشمل قائمة الغيابات جميع المتخصصين في الفريق بغض النظر عن الإصابات أو الغيابات الأخرى وهم: أكوا ، وعمر الميداني ، ونانا ، وراماريون ، ورزاق سيسي ، باستثناء كريم الديب ، ومحمود شعبان ، وعماد علي. – قال.

التعليقات