التخطي إلى المحتوى

فجرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء ، مفاجأة جديدة تتعلق بعلاقة ليونيل ميسي بفريقه الإسباني برشلونة ، مؤكدة أنها علاقة مستمرة وطويلة وأنها لم تنته ، مؤكدة أن إدارة برشلونة تستعد لعقد اجتماع. عرض جديد لتقديمه للنجم الأرجنتيني قبل التوقيع مع باريس سان جيرمان.

 

وقال موقع سلسلة La Porteria المتخصصة في أخبار برشلونة ، إن علاقة ليونيل ميسي بفريق برشلونة لم تنته ، وأن مسلسل تجديد عقد النجم الأرجنتيني قد يشهد مفاجآت في الأيام المقبلة ، رغم إعلانه. من رحيله. .

 

وأكد الموقع أن إدارة برشلونة قدمت عرضًا نهائيًا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للبقاء في التشكيلة ، وأن العرض جاء بعد مؤتمر الوداع الذي استضافه وأعلن عنه. أنه أعطى كل شيء للبقاء في الفريق ، لكن الظروف الاقتصادية الصعبة أجبرت كلا الجانبين على المغادرة.

 

وبحسب الموقع ، تم تقديم العرض بعد المؤتمر الصحفي الوداع ، حيث يتفاوض الرئيس التنفيذي لبرشلونة فيران ريفرتر مع النجم الأرجنتيني وممثليه للاتفاق على العرض الأخير.

 

كما أكد لابورتيريا أن إمكانية بقاء ميسي في برشلونة ليست مغلقة نهائيًا ، على الرغم من الإعلان عن استعداده للانتقال إلى باريس سان جيرمان.

 

ولم يكشف الموقع عن تفاصيل العرض الأخير الذي قدمته إدارة برشلونة للنجم ليونيل ميسي.

 

لا يزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في منزله في برشلونة ، وقد التقى ببعض أصدقائه ، ويتواجد الصحفيون بجوار المنزل ، ويحاول بعض مشجعي برشلونة الضغط عليه للبقاء والحضور بالقرب من منزلها ليقولوا. وداعا وغني اسمها.

 

في الوقت نفسه ، لا يزال أنصار باريس سان جيرمان ينتظرون بفارغ الصبر وصوله إلى باريس ويقفون بالقرب من مطار لو بورجيه على أمل أن تهبط طائرته من برشلونة.

 

وفقًا لـ La Porteria ، لا يزال من غير المؤكد ما إذا كان ميسي سيبقى أم ​​سيغادر ، لكن هناك بالفعل عرضًا جديدًا ومفاوضات بشأنه.

التعليقات