التخطي إلى المحتوى
حمد صلاح يدخل دائرة اهتمام برشلونة

هل يدخل محمد صلاح دائرة اهتمام برشلونة بعد رحيل ميسي؟ تحدثت عدة تقارير صحفية عن احتمال دخول النجم محمد صلاح دائرة اهتمام برشلونة ، خاصة بعد رحيل النجم الدولي ليونيل ميسي ، الأمر الذي دعا جماهير ليفربول للضغط على الإدارة لتجديد محمد صلاح وعدم تكرار سيناريو ميسي مع برشلونة ، وهناك العديد من التقارير التي أفادت بأن هناك عددًا كبيرًا من الأندية تسعى للتعاقد مع النجم المصري.

هل يدخل محمد صلاح مصلحة برشلونة بعد رحيل ميسي؟

هل يدخل محمد صلاح دائرة اهتمام برشلونة بعد رحيل ميسي؟ الحقيقة أن هناك العديد من التقارير الصحفية التي ذكرت أن برشلونة يسعى لتعويض رحيل النجم ليونيل ميسي ، من خلال أحد اللاعبين البارزين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهناك العديد من الأسماء التي وضعها الفريق في الدائرة. . اللافت أن من بين اللاعبين البارزين الذين يضعهم النادي في حساباته النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ، الذي كان يقدم أداءً جيدًا للغاية مع الفريق لفترة طويلة. هل تسمح إدارة ليفربول لبرشلونة بالتعاقد مع نجم الفريق محمد صلاح أم لا؟

تحصين ليفربول لمحمد صلاح

أفادت بعض الصحف الإنجليزية ، أن نادي ليفربول يسعى لتحصين نجم الفريق محمد صلاح ، في ظل مساعي العديد من الأندية للتعاقد مع النجم المصري ، ووسط مساعي الأندية للتعاقد مع لاعب ريال مدريد وبرشلونة ، و ذكرت تقارير إنجليزية أن ليفربول يسعى لتجديد عقد النجم. وأشار المصري محمد صلاح ، براتب سنوي يقدر بـ 50 مليون جنيه ، حيث أشارت العديد من التقارير إلى أن المسؤول عن تجديد عقود اللاعب في ليفربول يسعى لتجديد العقد مع اللاعب بشكل سريع للغاية ، خوفًا من تكرار ذلك. أزمة بول بوجبا مع مانشستر يونايتد.

  • انتقال محمد صلاح إلى برشلونة
  • برشلونة
  • ليفربول
  • محمد صلاح

التعليقات