التخطي إلى المحتوى

أكد صبري المنياوي المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي ، أن روح الأهلي غابت عن اللاعبين خلال مباراته أمام الدراويش ، التي جمعتهم مساء الأربعاء ، وانتهت بالتعادل 1-1 في الدوري الإنجليزي. مباريات على ملعب الإسكندرية.

وقال المنياوي في مقابلة هاتفية مع قناة اليوم السابع: لم أر روح النادي الأهلي المشهور بها ، وهذه الروح غابت تمامًا أمام الإسماعيلي الذي قدم مباراة رائعة واستحق أن يأتي. خارج. بنقطة ، على الرغم من أنها كانت أحيانًا أكثر خطورة وأقرب إلى المرمى.

وأضاف: “الأهلي تأثر بغياب محمد شريف في الشوط الثاني ، وبعد ذلك لم يقدم لاعبيه الأداء المتوقع ، وهو ما لا ينبغي أن يتم أمام فريق كبير بحجم الإسماعيلي. يسجل في أي وقت “.

وعن مباراة الإسماعيلي المقبلة ضد الزمالك قال: “لعبت للزمالك والإسماعيلي ، وأعتقد أن مباراتي الفريقين في الإسماعيلية لها اليد العليا ، وكعبهما أعلى من الدراويش في ملعبهما.

وتابع: “الزمالك ظهر هذا الموسم بشكل مختلف ويبدو أكثر إصرارا على الفوز بالبطولة ، لكن كل شيء يبدو ممكنا”.

وعن من يملك أكثر فرص الفوز قال: “الاحتمالات دائما متساوية ، وكل شيء ممكن بين الأهلي والزمالك في المباريات الخمس المقبلة”

يشار إلى أن الأهلي تراجع إلى المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطتين خلف المتصدر الزمالك برصيد 67 نقطة بفارق 5 أشواط من نهاية المسابقة.

التعليقات