التخطي إلى المحتوى

بداية جيدة لمباراة نورويتش سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مشاهدة مباراة ليفربول ونوريتش سيتي بث مباشر على ملعب كارو رود في تمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقع Yalla Shot Today على الإنترنت. .

يبدأ ليفربول رحلته بحثًا عن العودة إلى صدارة الكرة الإنجليزية عندما يواجه نورويتش سيتي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز والذي كان على وشك خسارة مكانه في التأهل لدوري أبطال أوروبا ، لكن الصحوة والعزيمة. لعب الفريق ، إلى جانب نتائج الفرق الأخرى ، دورًا مهمًا في حجز ليفربول لمكانهم في دوري أبطال أوروبا.

في الساعات القليلة الماضية ، أراد ليفربول حماية لاعبيه من الإغراءات والعروض التي تلقوها مؤخرًا ، خوفًا من وداع لاعبين مثل الدولي الهولندي فينالدوم ، الذي بدأ مجانًا خلال الصيف الجاري في سوق باريس سان جيرمان. وجدد عقد النجم فابينيو لاعب المنتخب البرازيلي والمنتخب إلى جانب الهولندي الدولي فان دايك للحفاظ على تركيز الفريق واستقراره ، كما أعلن النادي تمديد عقد الحارس البرازيلي. الدولية أليسون بيكر ومواطنها فيرمينو ، وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن ليفربول باشر إجراءات التفاوض مع محمد صلاح من أجل تمديد عقده مع الفريق ، خاصة وأن النادي يطمح للاحتفاظ باللاعب لسنوات عديدة. في مشروعه بقي العودة مرة أخرى إلى قمة كرة القدم الإنجليزية والأوروبية وسنعرض عليكم إلقاء نظرة على pa rtita من ليفربول اليوم على موقعنا على الإنترنت.

سيستفيد ليفربول في مباراة اليوم من خدمات المدافع الصلب فان ديك الذي غاب عن الفريق الموسم الماضي بسبب إصابة في الرباط الصليبي. سيواجه مهاجم ليفربول تحديًا شخصيًا في مباراة اليوم ، حيث يتطلع الفرعون المصري لمواصلة روعته في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز ، ويريد محمد صلاح التسجيل في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز. للمرة الخامسة على التوالي ، حيث سجل في أول 4 مواسم متتالية 6 أهداف منها ثلاثية وهدف في كل افتتاح.

التعليقات