التخطي إلى المحتوى

من المقرر أن ينضم المهاجم الغاني بيراميدز جون أنتوي إلى المصري البورسعيد في الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم الفريق الموسم المقبل في الدوري المصري الممتاز.

يتطلع مسئولو المصري البورسعيدي للتعاقد مع مهاجم خارق لتعويض رحيل عمر كمال مهاجم الفريق في مباراة الإياب مع الغاني جون أنتوي الذي كان من أفضل مهاجمي الدوري المصري في السابق. سنوات.

على الرغم من السرية الكبيرة للنادي المصري على القائمة الأفريقية المشاركة في الكونفدرالية الموسم المقبل ، نجح “اليوم السابع” في تأمين قائمة الأسماء ، وكانت المفاجآت الأكثر لفتا للنظر استبعاد عدد من نجوم الفريق وعلى رأسهم. كريم العراقي ، عمر كمال عبد الواحد ، أوستن أوموتو وأحمد جمعة.

وضمت قائمة المنتخب الأفريقي 26 لاعباً هم: الحارس أحمد مسعود – أحمد دعدور – عصام ثروت – محمد شحاتة خط الدفاع: علاء عطا – محمد صالح – حجاج عويس – أحمد شديد قناوي – إسلام صلاح – أحمد شوشة – معاذ أنور ، و. لاعب الوسط: فريد شوقي – عمرو موسى – أحمد رفعت – عبده زين – إسلام أبو سليمة – مصطفى سلطان – إيزي عميكا – إسلام عطية – محمد عنتر – حسن علي – سعيد السنبوري – إبراهيم سعيد – علي حمدي ، والخط الهجومي: جريندو عبد. لطيف – زياد فرج.

استبعد المصري من القائمة الإفريقية سعيد سمبوري بعد الاتفاق بين اللاعب والنادي على الرحيل نهاية الموسم الحالي لأحد الأندية المحلية والأقرب إلى سيراميكا مقابل التنازل عن مساهمته.

التعليقات