التخطي إلى المحتوى

شاهد رابط البث المباشر لمباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي ، الأهلي مقابل المصري ، اليوم الجمعة ، في الدوري المصري ، بعد أن بلغ الفارق مع متصدر الدوري أربع نقاط ، و أيضا إصبع بعيد عن الفوز بلقب الدوري. ومن المقرر أن يستقبل فريق الأهلي اليوم نظيره المصري على أرضه. وستلعب الليلة ، البورسعيدي ، ضمن مباراة ضمن الأسبوع 32 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي ، وعلى أرض ملعب الإسكندرية ، ستلعب اليوم مباراة الأهلي والمصري وهما الأهلي. في هذه المباراة ، والتي ستستقبل نظيره المصري في مباراة الإياب بين الفريقين للموسم الحالي ، وستبدأ اليوم 20 أغسطس مباراة الأهلي والمصري في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت السعودية. مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت السعودية في مواجهة يبحث فيها الأهلي عن النصر من أجل البقاء في المنافسة.

مباراة الاهلي والمصري البورسعيد

ويدخل فريق الأهلي مباراة الليلة على أرض ملعبه ، ضمن مباريات الأسبوع 32 من الدوري المصري للموسم الحالي. عندما التقيت بفريق طلائع الجيش الثلاثاء الماضي ، تعادل فريق الأهلي في هذه المباراة التي انتهت بدون أهداف ، وتأثر هجوم فريق الأهلي بغياب محمد شريف الذي يمكن أن ينقلب إلى النصف. فرصة إلى هدف. ويحتل الزمالك حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعد أن خاض الفريق 31 مباراة حتى الآن في الدوري. حتى الجولة الأخيرة من الدوري.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيد

أما فريق المصري البورسعيدي فهو الضيف في مواجهة اليوم ، في الأسبوع 32 من الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز ، فريق المصري البورسعيدي مع انتهاء مبارياته في الدوري. الدوري المصري للموسم الحالي ، حيث قدم موسماً مميزاً مع مدربه علي ماهر الذي تمكن من تحقيق نتائج جيدة. في الدوري ونجحت في تأمين مكان في كأس الاتحاد الموسم المقبل ، يحتل فريق المصري ، قبل مواجهة اليوم ، المركز الثالث في جدول الدوري ، برصيد 49 نقطة ، جمعها فريق المصري ، بعد أن لعب هو الآخر. 31 مباراة حتى الآن في الدوري. حقق فريق المصري هذا الموسم بفوزه بالدوري في 13 مباراة وتعادل في 10 مباريات. وخسر فريق المصري قبل مواجهته اليوم في 8 مباريات ، وكانت آخر مباراة لعبها فريق المصري قبل مواجهته اليوم مع فريق سموحة في الجولة الأخيرة من الدوري المصري يوم الاثنين الماضي. وخسر فريق المصري هذه المباراة التي انتهت بهدف مقابل لا شيء.

التعليقات