التخطي إلى المحتوى

وشهدت ختام مباراة الأهلي والمصري جدلاً محتدماً بين جناح المصري أحمد رفعت ولاعب النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا. في الجولة 31 من الدوري ، انتهى فوز الفريق الأحمر بنتيجة 4-2.

تفاجأ لاعبو النادي الأهلي بتدخل كهربا لأحمد رفعت بعد المباراة واشتبك معه ، الأمر الذي دفع لاعبي الفريقين للتدخل منهيا الخلاف وتطور إلى قتال بين الاثنين.

وبعد انتهاء الأزمة أوضح كهربا للاعبه الأهلي سبب غضبه من أحمد رفعت مؤكدا أن الأخير أهان نجم الفريق الأحمر طوال المباراة وبعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية.

ودافع كهربا عن لاعبي الأهلي بسبب صراعه وتدخلوا لإنهاء الأزمة وإحلال السلام بين اللاعبين ، ونفى أحمد رفعت إهانة نجم الفريق الأحمر. ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز ، سجل الأهلي انتصارا كبيرا بأربعة أهداف على المصري البورسعيدي على ملعب الإسكندر.

 

وسجل صلاح محسن الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 9 ، ثم عادل عمر كمال لصالح المصري في الدقيقة 29.
وفي الدقيقة 47 أضاف محمود كهربا الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 80.
بقيت مباراتان في الدوري الأهلي ، وستلتقي الجونة يوم الثلاثاء 24 أغسطس وأسوان يوم 27 أغسطس. واحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 72 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك.
ويسعى الأهلي لمواصلة الفوز في المباريات المقبلة ، بينما ينتظر فرصة الزمالك في خسارة النقاط من أجل المضي قدمًا للموسم السادس على التوالي والمرة الثالثة والأربعين في التاريخ للدفاع عن اللقب.

التعليقات