التخطي إلى المحتوى

الصحفي أحمد موسى (أحمد موسى) مقدم برنامج “مسؤوليتي” ، علق على أحداث مباراة الزمالك وسيراميكا على قناة “الصدى الوطني” ، أحصى حكم المؤتمر محمد حنفي بعد ركلة جزاء ماريك أحمد زيزو.

تمكن من فعل ذلك ، وقال: “هذا غير منطقي بعض الشيء.” كتب أحمد موسى عبر حسابه على “فيسبوك”: “عليك أن تلقي بنفسك في منطقة الجزاء وتحصل على هدية في الحال. الفأر هو فأر … شيء خارج المنطق … للأسف كرة القدم يحتاج النظام إلى الإصلاح.

وفي دور الـ 32 من الدوري المصري الممتاز ، سجل الزمالك الهدف الثاني في مرمى كليوباترا. وأحرز أحمد زيزو ​​الهدف الثاني للزمالك من ركلة جزاء في الدقيقة 60 وسجل هدفا رائعا.

وأحرز أحمد موسن سيراميك الهدف الأول لكليوباترا في مرمى الزمالك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء. أشرف بن شرقي (أشرف بن شرقي) لعب للزمالك ضد سيراميكا كليوباترا بعد أن سدد سيف الدين الجزيري عرضية شيكابالا ، ومعادلة النتيجة ، ثم ارتدت إلى بن شرقي الذي سدد الكرة في الشباك.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 73 نقطة، بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الأهلي، قبل 3 جولات من النهاية، بينما يأتي سيراميكا كليوباترا في المركز التاسع برصيد 38 نقطة.

التعليقات