التخطي إلى المحتوى

البحث من. خلال محرك البحث جوجل عن لقاح كورونا الخاص بالمعلمين، والذي قامت وزارة الصحة بتخصيصه للمعلمين وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنح اللقاح لكافة الموظفين العاملين بالدولة، وذلك منعًا لتفشي وباء كورونا والحفاظ علي سلامتهم. وعليه فإن وزارة التربية والتعليم تواصلت مع المديريات التعليمية بجميع محافظات الجمهورية لمتابعة اعمال تلقي المعلمين للقاح كورونا. ومن خلال هذا المقال نستعرض معكم وزارة الصحة تسجيل لقاح كورونا للمعلمين فتابعوا معنا.

وزارة الصحة تسجيل لقاح كورونا للمعلمين 2021

قامت وزارة الصحة والسكان بالتأكيد علي كافة المراكز. والتي يتم بها منح لقاح كورونا علي مستوي الجمهورية، والاستعداد في بدأ حملة التطعيم للقاح كورونا للعاملين بوزارة التربية والتعليم. وانه يجب الانتهاء منها قبل بداية العام الدراسي الجديد والتي من المقرر ان يكون 9 من أكتوبر 2021. كذلك اكدت الوزارة بضرورة الاسراع في تسجيل جميع البيانات عبر الموقع الالكتروني لوزارة الصحة والسكان. وذلك بهدف الحصول علي جرعتين من اللقاح مجانًا قبل بداية المومنعاً لتفشي وباء كورونا، وقد صرحت وزارة الصحة بأن آخر موعد سيكون يوم الثلاثاء الموافق 7 سبتمبر 2021، ومن جانبه اعلنت وزارة التربية والتعليم بأنه سيتم منع اي معلم او موظف من الدخول الي المدارس في حالة لم يتلقي الجرعتين الأمنتين من لقاح كورونا.

خطوات تسجيل علي رابط لقاح كورونا للمعلمين

يتساءل الكثير من المعلمين عن كيفية التسجيل للحصول علي اللقاح المجاني لفيروس كورونا، ونستعرض معكم رابط وزارة الصحة تسجيل لقاح كورونا للمعلمين من خلال الخطوات التالية:

التعليقات