التخطي إلى المحتوى

يلا شوت يوتيوب مصر وأنجولا بث مباشر ماتش الآن لحظة بلحظة تابع الآن بث مباشر لمباراة أنجولا ومصر الحصرية اليوم 9-1-2021 في تصفيات كأس العالم 2022 بقطر ، الكورة بث مباشر مباراة المنتخب المصري وأنجولا بدون تقطيع جودة عالية يوتيوب HD.

سيتابع الكثير من المصريين مباريات المنتخب المصري وأنجولا في تصفيات كأس العالم 2022 ، ونوفر لكم بثًا مباشرًا وحصريًا على الإنترنت ، موقع Yalla Shoot الجديد الحصري.

مصر وانجولا بث مباشر ماتش

مصر ضد أنجولا.

البطولة: تصفيات كأس العالم 2022 في قطر دور المجموعات.

القنوات الناقلة: beIN Sport HD 1.

المكان: ملعب الدفاع الجوي.

المعلق: محمد الكواليني.

موعد مباراة مصر وأنجولا اليوم 1 سبتمبر 2021

الساعة 10:01 مساءً بتوقيت السعودية.

في تمام الساعة 9:01 مساءً بتوقيت مصر.

الساعة 8:01 مساءً بتوقيت تونس.

في تمام الساعة 8:01 مساءً بتوقيت الجزائر.

الساعة 7:01 مساءً التوقيت المغربي.

الساعة 11:01 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

مشاهدة مباراة مصر وأنجولا ، بث مباشر

تعرف أكثر على مواعيد المباريات في مختلف المسابقات العالمية والمحلية مثل أهم البطولات القارية لقارة آسيا مثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ودوري أبطال آسيا ، وننقل لكم أيضا أهم المباريات في قارة إفريقيا ، مثل بطولة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ودوري أبطال إفريقيا ، كما قمنا ببث بطولات أمريكا الجنوبية مثل CONMEBOL والتغطية الحصرية لبطولة كوبا ليبرتادوريس.

هذا هو المكان الذي يتم فيه بث جميع المباريات القوية للبطولات الأوروبية مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والبطولات القارية مثل دوري أبطال أوروبا وأفريقيا وآسيا وغيرها من المسابقات العالمية للأندية أو الفرق. انتظرونا من أجل تغطية حية لكل ما يحدث في الاجتماع وملخص عن الشوط الأول والثاني ، تابعونا ، ولكن الآن أيها السادة زوار موقعنا الأعزاء ، نترككم مع البث المباشر للقاء البث الحصري بدون تقطيع نهائي ان شاء الله. يرجى مشاركة البث في المجموعات والصفحات حتى يصل إلى الجميع ، إذا توقف البث ، فاضغط على F5 أو أعد التنزيل مرة أخرى.

البث المباشر لمباراة منتخب مصر: – خلال لحظات.

التعليقات